جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية

أرشيف القسم : أخبار محلية

الإشتراك في الخلاصات

الفقيه بنصالح: تفاصيل إشاعة محاولة اختطاف ابنة شرطي من أمام المسجد الأعظم

باي 1

الفقيه بنصالح.كوم  عاينت الفقيه بن صالح .كوم ليلة اليوم الأحد 17 يونيو الجاري ، مواطنون يلقون القبض بالقرب من المسجد الأعظم بحي باب على امرأة قيل أنها حاولت اختطاف طفلة ابنة شرطي    من أمام باب المسجد   ،حيث حضرت دورية أمنية إلى عين المكان واصطحبت المتهمة الى مفوضية الشرطة ، إذ تبين أثناء التحقيق أنها تعاني من اختلال عقلي  ،وفق ... أكمل القراءة »

عاجل …الفقيه بنصالح : محاولة انتحار مواطن عبر رمي نفسه من الطابق الثالث

داخل

الفقيه بنصالح .كوم  أقدم مواطن  صباح اليوم الأحد 17 يونيو الجاري بحي سيدي أحمد الضاوي في الفقيه بن صالح  ،  على  محاولة انتحار بعد أن ألقى نفسه من طابق  أحد المنازل . و نقلت مصادر الفقيه بن صالح.كوم  ان  أسباب  محاولة انتحار المعني بالأمر في العقد الثالث ، لا زالت مجهولة .مشيرة إلى أن فرقة أمنية انتقلت  إلى عين المكان، ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح : ضرب وتعذيب واغتصاب فتيات هذا ما تعرض له مهاجرين من الفقيه بنصالح في ليبيا

téléchargement (2)

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم قال الشاب ” ي ب ”  المنحدر من الفقيه بن صالح  أحد  العائدين من ليبيا  الذي كان محتجزا  ضمن المئات من  الحالمين بالهجرة إلى إيطاليا   أنهم تعرضوا  للتعذيب و انتهاكات جسدية من طرف ثوار ليبيا في مراكز الاحتجاز. وأوضح الشاب ي – في لقاء مع الفقيه بن صالح .كوم أول أمس الاربعاء 13 يونيو ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح : ” إحذروا لص صغير يسرق هواتف النساء ”

images (1)

الفقيه بنصالح .كوم عاينت الفقيه بنصالح .كوم ليلة اليوم الخميس 14 يونيو الجاري ، لص صغير في السن  يسرق هاتف نقال من يد سيدة بالقرب من زنقة باب الأحد  بطريقة احترافية و غير متوقعة ، تربص بالسيدة   ليخطف هاتفها و يهرب بعدها باتحاه المسجد الأعظم  ،  بينما أصيبت السيدة بالهلع محاولة اللحاق به  إلا أنه تمكن من الفرار بمعية ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح: مندوبية الأوقاف تعلن عن موعد صلاة عيد الفطر

صلاة عيد الفطر-1

الفقيه بن صالح .كوم     أكمل القراءة »

قنوات القطب العمومي تعلن عن نقل 22 مباراة من مونديال روسيا

لا

  الفقيه بنصالح.كومعناليوم24 أوضحت الشركة، أنه تجاوبا مع انتظارات الجماهير المغربية، تخبر جمهور مشاهديها أنها حصلت على حقوق نقل عدد 22 مباراة من مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وذلك بعد توصلها بالطرق المشروعة الى اتفاق مع مجموعة beIN الإعلامية، بصفته المالك الحصري لحقوق البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأكدت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة دعمها التام للجهود ... أكمل القراءة »

مونديال 2026 : تفاصيل الخيانة العربية للمغرب!

FBL-WC-2018-FIFA-CONGRESS

08 الفقيه بنصالح .كوم كيفاشجواد الطاهري كشف موقع الفيفا؛ قبل قليل، قائمة الدولة التي صوتت لصاح المغرب وضده، ويبدو أن الدول العربية التي راهن عليها الملف المغربي فضلت منح أصواتها للملف الأمريكي المشترك المنافس. وفضلت الدول الخليجية مجتمعة منح أصواتها لأمريكا والمكسيك وكندا، حيث أظهرت النتائج أن كلا من السعودية والإمارات والبحرين والكويت والأردن منحت أصواتها للملف الثلاثي، تنضاف إليها ... أكمل القراءة »

عودة أبناء الفقيه بنصالح المحتجزين في ليبيا إلى بلدهم

شباب

الفقيه بنصالح.كوم عاد  مجموعة من الشباب من الفقيه بن صالح إلى عائلاتهم  كانوا عالقين شهور  في ليبيا.  بعد أن تم توقيفهم إثر فشل محاولاتهم في الهجرة عبر البحر إلى أوروبا. وعاد هؤلاء لمدينة الفقيه بن صالح  وفق مصادر توصلت بها الفقيه بن صالح .كوم  بحر الأسبوع  الجاري . ويشار إلى أن العشرات من المغاربة  بينهم شباب من الفقيه بن صالح كانوا ... أكمل القراءة »

بالفيديو : شفار هاي كلاص.. خون 400 درهم لمولات الكروسة

ء

الفقيه بنصالح .كوم عنكيفاش محمد المبارك كيقولو أن السرقة والتشرميل السبب ديالهم الفقر، ولكن ماشي دائما هاد القاعدة صحيحة، من المحمدية واحد راكب فطومبيل ما زال “دوبل في” طمع فبائعة متجولة وخذا ليها فلوسها وفعز رمضان. كيفاش؟ “الكبيرة” مولات الكروسة قالت باللي كانت راجعة لدراهم حيث كان وقت الفطور قريب، حتى جا عندها السيد اللي كيبان فالفيديو، وطلب منها الصرف ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح : مختل عقلي يعتدي على مواطن بواسطة ” زرواطة ”

1502485511-300x190

الفقيه بنصالح .كوم اعتدي مساء اليوم الاثنين 11 يونيو الجاري ، مختل عقلي على  مواطن   بعد ضربه بالزنقة 7  القواسم في الفقيه بنصالح بواسطة ” زرواطة ” حيث  قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل المصاب إلى المستشفى الإقليمي . و أفادت مصادر الفقيه بن صالح .كوم أن المختل المعتدي الذي قام بالفرار أثناء اعتدائه على الضحية  يجول بكل حرية في المدينة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى