جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية

أرشيف القسم : أخبار محلية

الإشتراك في الخلاصات

عاجل بالفقيه بنصالح : الشرطة تلقي القبض على العصابة الخطيرة التي سرقت العديد من المحلات التجارية بينها وكالة لتحويل الأموال بدرب ” أقليمة “

شرط

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن الفقيه بن صالح تحت الاشراف الفعلي لرئيس المنطقة الأمنية   من إلقاء القبض على عنصرين  ينتميان إلى العصابة الإجرامية الخطيرة  المتخصصة في سرقة المحلات التجارية في مدينة الفقيه بن صالح والضواحي ، حيث ألقت عناصر الشرطة القبض على العنصرين المذكورين  أول أمس ، بعد ضبط أشياء متحصل عليها من السرقة . ... أكمل القراءة »

شاهد فيديو اتحاد الفقيه بنصالح لكرة القدم ينتصر على رجاء الجديدة بهدفين لصفر

IMG-20200126-WA0005

عثمان جدي الفقيه بن صالح شاهد فيديو  قامت بتصويره الفقيه بن صالح .كوم  بالملعب البلدي بالفقيه بن صالح ، بعد زوال اليوم  الأحد 26 يناير 2020 ، خلال المقابلة التي جمعت بين  فريق اتحاد  الفقيه بن صالح لكرة القدم الذي يرتدي القميص الأحمر و المحتل للصف الثاني وفريق رجاء الجديدة الذي يرتدي القميص الأخضر ، حيث انتهت المقابلةلصالح فريق اتحاد ... أكمل القراءة »

شاهد فيديو تعيين ابن مدينة الفقيه بنصالح ” ياسين زغلول” رئيسا لجامعة محمد الأول بوجدة

FB_IMG_1579977477211

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم شاهد فيديو تعيين ابن مدينة الفقيه بنصالح ” ياسين زغلول” رئيسا لجامعة محمد الأول بوجدة: أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح: شاهد فيديو درب ” أقليمة ” يغرق في ظلام دامس

درب

  الفقيه بنصالح .كوم  عاش حي  درب ” قليمة ” في الفقيه بن صالح ليلة اليوم 24 يناير 2020 ، ظلاما دامسا بسبب غياب الانارة العمومية   شاهد الفيديو :    أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح : ها بشحال حكمو على شاب لي ضرب صاحبو بجنوية وحرش عليه كلب

ككككككككززززززااا

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم  أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية في الفقيه بن صالح نهار اليوم  الأربعاء 22 يناير 2020، المعتدي على صديقه  بحي اولاد حديدو ، بعقوبة ثلاث سنوات حبسا نافذا،  من أجل الضرب والجرح  بواسطة السلاح الأبيض . تفاصيل القضية تعود وفق مصادر حصلت عليها الفقيه بن صالح .كوم  إلى إخبارية  رسمية تلقتها مصالح الأمن في الفقيه ... أكمل القراءة »

جثة المهاجرة المنحدرة من الفقيه بنصالح التي قتلت على يد زوجها لازالت محتجزة بمستودع الأموات بإيطاليا

kar

 عثمان  جدي الفقيه بن صالح .كوم لحدود هذه الساعة لا زالت جثة السيدة ” د ي ”  المنحدرة من ” دوار أولاد أيوب بإقليم الفقيه بن صالح  التي لقيت حتفها على يد زوجها   قابعة في مستودع الأموات بإيطاليا  منذ  حوالي 8 أشهر  كون الزوج الجاتي لم تستمع إليه الشرطة ولم ينطق باي كلمة لمحققين  حول الجريمة . وهكذا فإن حِداد ... أكمل القراءة »

المحكمة ترفض السراح المؤقت لأستاذ تارودانت !

تارودانت

الفقيه بن صالح .كوم عن الزنقة 20 | الرباط قررت المحكمة الابتدائية بتارودانت، اليوم الإثنين، طلب السراح المؤقت الذي تقدم به دفاع أستاذ تارودانت المتهم بتعنيف تلميذته ، ليتم تأجيل جلسة محاكمته إلى يوم الأربعاء القادم 22 يناير. و بالموازاة مع جلسة المحاكمة التي عقدت يومه الإثنين ، نظمت لجنة الدعم والتضامن مع أستاذ تارودانت، وقفة تضامنية أمام المحكمة الإبتدائية بتارودانت ... أكمل القراءة »

أمن الفقيه بنصالح يلقي القبض على شخص اعتدى على صديقه بواسطة السلاح الأبيض ونقل الضحية في حالة خطيرة إلى المستشفى

images

الفقيه بنصالح .كوم تمكنت عناصر الشرطة التابعة للأمن الفقيه بن صالح اليوم الأحد 19 يناير 2020، من توقيف شخص ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية  ، وذلك للاشتباه في تورطه في  الاعتداء على صديقه بواسطة السلاح الأبيض على مستوى العنق ، حيث نقل المعتدى عليه في حالة خطيرة الى المستشفى الجهوي بني ملال .وحسب مصادر الفقيه بن صالح.كوم فآن واقعة  الاعتداء  ... أكمل القراءة »

محاكمة عصابة سرقت من داخل القصر ساعات يدوية خاصة بالملك محمد السادس

almaghribtoday-العاهل-المغربي-محمد-السادس-6tih2ens8znybp2kgy1t104ivvro1pzfbpwicd5c3dj

الفقيه بنصالح.كوم عن أمينة بينيفو ارم نيوز بدأ القضاء المغربي“ اليوم“ النظر في ملف عصابة مكونة من 25 شخصًا، متهمة بسرقة ساعات يدوية خاصة بالعاهل المغربي، الملك محمد السادس، من داخل القصر الملكي. وشهدت محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، مساء الجمعة، استنفارًا أمنيًا بسبب محاكمة المتهمين، الذين أُلقي القبض عليهم، الأسبوع الماضي، وتتابعهم وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة. ورغم أن الجلسة علنية، ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح: شاهد فيديو مؤثر ..فقير يحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة على مستوى القلب مصاريفها 4 مليون سنتيم

IMG-20200117-WA0028

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم فقير يدعى ” محمد الزاهري ” يقطن بحي سيدي أحمد الضاوي بالفقيه بن صالح وتحديدا قرب مسجد مولاي اسماعيل   يحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة على مستوى القلب مصاريفها 4 مليون سنتيم  . ولهذا نطلب من المحسنين أصحاب الجود والكرم والقلوب الرحيمة المساهمة مع هذا الرجل الفقير  ، ولمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالرقم التالي او العنوان ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى