جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار رياضية

أرشيف القسم : أخبار رياضية

الإشتراك في الخلاصات

الشركات الروسية السياحية تحديد عروضها للجماهير، الراغبة في متابعة منتخباتها في نهائيات كأس العالم 2018

coupe-des-confederation-1280x620-504x362

نشر بتاريخ 6 دجنبر 2017 الفقيه بن صالح .كومعنيوم24ط بدأت الشركات الروسية السياحية تحديد عروضها للجماهير، الراغبة في متابعة منتخباتها في نهائيات كأس العالم 2018. وكشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أبرز العروض المخصصة للجماهير المغربية في كل من مدينة كالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وموسكو، حيث ستقام مباريات المنتخب المغربي، والإسباني، والبرتغالي، والإيراني. وحسب المصدر ذاته، فإن تكلفة الإقامة ليوم واحد في ... أكمل القراءة »

عاشق مدينة الفقيه بنصالح اللاعب الدولي : بنعطية يحصن دفاع جوفنتوس ويعيده لمستويات عالية

بنعطية

  نشر بتاريخ 3 دجنبر 2017 الفقيه بنصالح .كومعناليوم24 تمكن  الدولي المغربي المهدي بنعطية المنحدر من الفقيه بن صالح  من كسب قلوب جماهير فريق جوفنتوس، داخل وخارج إيطاليا، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في آخر ثلاث مقابلات خاضها الفريق، والتي أبان فيها عن مستوى تقني عالي. واحتفت الصحف الإيطالية بالدولي المغربي، وبعودته إلى المستوى الذي كان عليه حين ... أكمل القراءة »

زيادة في راتب المدرب رونار من 60 مليون سنتيم الى 80 سنتيم

رونار

نشر بتاريخ 12 نونبر 2017 الفقيه بنصالح.كومعنيوم24 رفعت الجامعة الملكية المغربية الراتب الشهري لمدرب المنتخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، إلى 80 مليون سنتيم، بعدما كان راتبه السابق هو 60 مليون سنتيم. وارتفع راتب رونار تلقائيا بحكم بند في العقد الذي يربطه بجامعة الكرة، والذي ينص على الزيادة في راتبه ورفعه من 60 مليون سنتيم إلى 80 مليون سنتيم في حال ... أكمل القراءة »

بالفيديو:حينما تجاوزت فرحة مغاربة المنتخب المغربي الحدود في الرباط

مغ

نشر بتاريخ 10 نونبر 2017 الفقيه بنصالح .كوم أكمل القراءة »

نبذة عن بطل رياضي من الفقيه بنصالح رفع العلم المغربي في العديد من الملتقيات العالمية.

kle

نشر بتاريخ 1 نونبر2017 الفقيه بنصالح .كوم  ” فتح الله احمد  ” بطل  رياضي  مقيم  بدولة إيطاليا وتحديدا مدينة بريشا .مدرب وحكم دولي في رياضة الكراطي ” حزام اسود درجة رابعة 4° DAN حكم دولي: * قاضي دولي درجة ”ب” حصل عليها في كوادالاخارا. اسبانيا * قاضي دولي درجة ”أ” حصل عليها بلينز. النمسا * حكم دولي درجة “ب” حصل عليها ... أكمل القراءة »

عرس رياضي كبير لنادي تادلة للكرة الحديدية بالفقيه بن صالح

sir

نشر بتاريخ 20 أكتوبر 2017 عثمان جدي الفقيه بن صالح .كوم سينظم نادي تادلة للكرة الحديدية  بالفقيه بن صالح بطولة وطنية كبرى في الكرة الحديدية، وذلك يومي السبت والاحد 18 و19 نبونبر المقبل. وستجرى أطوار هذه البطولة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى اقليم الفقيه بن صالح على 32 ملعب بمشاركة جميع العصب المنضوية تحت لواء الجامعة المغربية للكرة ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح: البطل “عبد الرحيم عبادة” يحصل على صفة مدرب وطني لصنف الكاطا والباري كراطي شوطوكان “و” حكم قاضي وطني لصنف الكاطا والتباري

أستاذ

نشر بتاريخ 8 أكتوبر 2017  الفقيه بنصالح .كوم  حصل الأستاذ البطل ” عبد الرحيم عبادة ” من الفقيه بن صالح   يومي ” السبت والأحد 7 و 8 أكتوبر الجاري ،  بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، على صفة مدرب وطني لصنف الكاطا والباري كراطي شوطوكان .  كما حصل  ” عبد الرحيم عبادة ” في ذات التظاهرة على  صفة ” التحكيم قاضي ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح: فريق أطلس 05 النسوي ينتصر على فريق نسيم سيدي مومن بحصة 10 أهداف مقابل صفر

دوذ

نشر بتاريخ 2 أكتوبر 2017 الفقيه بنصالح.كوم  فازت لاعبات فريق أطلس 05 للفقيه بن صالح لكرة القدم اليوم الأحد 1 أكتوبر الجاري  على فريق نسيم سيدي مومن بحصة عشرة أهداف لصفر برسم الدور 32 كأس العرش  ،وذلك خلال المباراة التي جرت بالملعب البلدي في الفقيه بن صالح ،  حيث تؤهل هذه النتيجة فريق أطلس 05 إلى دور سدس عشر إقصائية كأس ... أكمل القراءة »

مفاجأة صادمة بصفقة نيمار.. هل خان البرازيلي برشلونة؟

نيمار

  نشر بتاريخ 12 غشت 2017 الفقيه بنصالح.كوم عناليوم24 يبدوا صفقة انتقال نيمار التاريخية من برشلونة صوب باريس سان جيرمان، لازالت تثير الشكوك لدى متتبعي الشأن الكروي، من عشاق “البلوغرانا”. وحسب صحيفة “سبورت” المقربة من أسوار الكتالوني، فإن نيمار اتفق على التوقيع بكشوفات “البي اس جي” قبل أزيد من سنة تقريباً، وتحديداً في شهر يونيو2016. وأوضحت الصحيفة أن الترتيبات لخطف ... أكمل القراءة »

بسبب ميسي.. نجم الدوري الإنجليزي يرحب بالانتقال إلى برشلونة

ميسي

نشر بتاريخ 11 غشت 2017 الفقيه بنصالح.كوم عناليوم 24 يرغب فريق برشلونة الإسباني في ضم لاعب مميز لتعويض الرحيل المفاجئ لنجم الفريق نيمار داسيلفا. وحسب ما أكدت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن ديلي آلي، لاعب توتنهام الإنجليزي، يرغب بقوة في اللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة. أكمل القراءة »

إلى الأعلى