جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار رياضية

أرشيف القسم : أخبار رياضية

الإشتراك في الخلاصات

أمريكية تتهم رونالدو بالاغتصاب

رولا

الفقيه بنصالح .كوم عنكيفاس بعد عشر سنوات على أول اتهام، عادت الأمريكية كاثرين مايورغا إلى عرض تفاصيل ليلة اغتصابها من طرف أشهر رياضي في العالم، كريستيانو رونالدو، في أحد فنادق لاس فيغاس، مؤكدة أنها قررت متابعته قضائيا.وفي حوار أجرته كاثرين مع صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، ادعت أن قصتها مع النجم البرتغالي حدثت يوم 13 يونيو 2009، أثناء وجود رونالدو في ... أكمل القراءة »

رشاوى واحتيال وغسل أموال.. الحبس لرئيس سابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم

jose-maria-marin

الفقيه بنصالح.كوم عنكيفاس أصدرت محكمة فدرالية في بروكلين، اليوم الأربعاء (22 غشت)، حكما بالحبس أربعة أعوام في حق الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، جوزيه ماريا مارين، في أول حكم بالسجن من السلطات الأمريكية في حق مسؤول كبير مدان في سلسلة فضائح الفساد التي طالت الاتحاد الدولي للعبة (فيفا). وأدين مارين (86 عاما)، في دجنبر الماضي، من قبل هيأة المحلفين، ... أكمل القراءة »

البطل العالمي : .. عثمان زعيتر يهزم خصمه بالضربة القاضية في نصف دقيقة

Screenshot_20180818-230008

الفقيه بنصالح.كوم عن كيفاش فاز البطل العالمي عثمان زعيتر بالضربة القاضية على منافسه دانييل كوكورا، اليوم السبت (18 غشت)، في البطولة العالمية لفنون القتال المختلط “برايف 14″، المقامة حاليا في طنجة. واحتاج المقاتل المغربي 22 ثانية فقط، ليطلب خصمه الصربي الاستسلام، وسط دهشة الجماهير المغربية التي تشاهد لأول مرة عثمان في المغرب. وبهذا الفوز تمكن عثمان من الحفاظ على سجله ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح : محمد مبدع يعقد لقاء تواصليا مع الفعاليات الرياضية

CIMG3160

الفقيه بنصالح .كوم يعقد في هذه الاثناء من نهار اليوم  الأربعاء 18 يوليوز الجاري،  رئيس المجلس البلدي محمد مبدع  بمعية الأعضاء المجلس بمقر البلدية ، لقاء  تواصليا مع  الفعليات الرياضية و  أعضاء المكتب المسير لفريف  اتحاد الفقيه بن صالح لكرة القدم   ، حيث يتمحور  اللقاء حول الإكراهات التي تعرقل طموحات المكتب المسير للفريق أبرزها التسيير ،  و كذا معانات ... أكمل القراءة »

بالفيديو : شغب جماهيري في فرنسا عقب فوز فريقها بكأس العالم

شغب

الفقيه بنصالح .كوم  أكمل القراءة »

بالفيديو : بعد الاقصاء من المونديال جمهور البرازيل يستقبل المنتخب بالرجم بواسطة الحجر والبيض

31875942-v2_xlarge

الفقيه بنصالح.كومعنكيفاس لم تستسغ الجماهير البرازيلية عودة منتخبها بدون كأس العالم، لتستقبل حافلة لاعبي “السيليساو” بالبيض والحجارة فور وصولهم إلى الأراضي البرازيلية بعد الخروج من بطولة كأس العالم، المقامة في روسيا.وودع منتخب البرازيل مونديال روسيا من دور ربع النهائي بعد الخسارة المفاجئة أمام نظيره منتخب بلجيكا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كازان، وهي الخسارة ... أكمل القراءة »

الفقيه بنصالح : “عبد الرحيم عبادة” يحصل على الحزام الأسود الدرجة الثالثة كراطي شوطوكان

ييييييووووو

الفقيه بنصالح .كوم حصل البطل الرياضي ” عبد الرحيم عبادة ‘”أمس السبت بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، على الحزام الأسود الدرجة الثالثة كراطي شوطوكان ، بعد اجتيازه الاختبار لخاص به . كما سبق للبطل ” عبادة ” وأن حصل السنة الماضية على صفة مدرب وطني لصنف الكاطا والباري كراطي شوطوكان ،  وكذا  صفة التحكيم قاضي وطني لصنف الكاطا والتباري ... أكمل القراءة »

مصاريف المونديال.. الفيفا عطات المنتخب المغربي حوالي 10 ملايير سنتيم

مونديال

الفقيه بنصالح .كوم عنكيفاش حصل المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم على منحة مالية تعادل 9.5 ملايين دولار، لتغطية مصاريف الاستعدادات وتوفير الراحة على جميع المستويات تزامنا مع المونديال، وترتفع حسب المرحلة التي وصل إليها المنتخب في البطولة. وبذلك يكون المنتخب المغربي حصل على حوالي 10 ملايين سنتتيم، لتغطية مصاريف مشاركته في العرس العالمي. وحسب موقع “توتالز سبورتك”، فإن هذه المصاريف ... أكمل القراءة »

رشيد العلالي: أنا جيت لروسيا مع اتصالات المغرب

واك

الفقيه بنصالح .كوم محمد المبارك كيفاش نفى المنشط رشيد العلالي وجود أي علاقة لسفره إلى روسيا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أن سفره يندرج في إطار تغطية حصرية لأجواء كأس العالم. وفي معرض حديثه مع موقع “كيفاش”، قال رشيد: “أنا مشيت من أجل تغطية أجواء المونديال، ومرافقة الفائزين بمسابقة اتصالات المغرب اللي أهدت رحلات لمجموعة من الناس لمتابعة مباريات ... أكمل القراءة »

شعارات وصراخ أمام الفندق.. إيرانيون يشنون حرباً نفسية على الأُسود

10450980_255239838001277_636394156651404744_n

الفقيه بنصالح .كوم طارق باشلام عنكيفاش في محاولة لخوض حرب نفسية على أسود الأطلس، تجمعت مجموعة من أنصار المنتخب الإيراني أمام فندق إقامة طاقم المنتخب الوطني المغربي، يصرخون تارة ويرددون أغاني وشعارات. وانطلقت المحاولات لتشتيت التركيز قرب مقر إقامة رفاق بنعطية، في مدينة سان بيترسبرغ، قبل يوم واحد من أولى لقاءات المنتخب الوطني في المونديال أمام منتخب إيران. ويُراهن الناخب ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى