جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / استمتع بالحياة أيها الملك إنها حياتك الخاصة

استمتع بالحياة أيها الملك إنها حياتك الخاصة

الملك

نشر بتاريخ 28 أبريل 

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم 

مازالت اخبار الملك محمد السادس القادمة من شواطئ ميامي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، محمد السادس الذي يقضي رفقة أسرته عطلته الخاصة في ولاية فلوريدا الأميركية قادما إليها من كوبا.

حجزت العائلة المالكة بالمغرب والوفد المرافق لها  في فندق “فايينا” (Hotel Faena)، بقلب مدينة ميامي، حسب مجلة “Diez Minutos” الإسبانية، التي نشرت صوراً للملك وأسرته على شاطئ البحر.

وقالت المجلة إن الملك كان من بين القلائل الذين تجرأوا على السباحة في مياه البحر. أما باقي العائلة الملكية، ومن ضمنها زوجته، للا سلمى، وابنائه، حسن وخديجة، فقد فضلوا الاستلقاء للاستمتاع بالشمس.

وأوضحت المجلة الإسبانية أن الملك استلقى، بعد الاستحمام في مياه البحر، ليأخذ قسطاً من الراحة إلى جانب زوجته، التي قضت الفترة الصباحية كاملةً مسترخيةً تقرأ مجلة “Self” الأميركية.

تعليق واحد

  1. اااااااا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93