جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / ” محمد مبدع ” غير مرغوب فيه للاستوزار

” محمد مبدع ” غير مرغوب فيه للاستوزار

ملك مبدع

نشر بتاريخ 8 نونبر 2017

الفقيه بنصالح.كوم 

أعلنت مصادر  من داخل  حكومة سعد الدين العثماني ، أن  محمد مبدع ، شخص غير مرغوب فيه للاستوزار .  

و قال الأمين العام لحزب الحركة الشعبية “امحند العنصر” إنه لم يجتمع مع رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” من أجل  مده بالأسماء التي ستسوزر باسم “السنبلة” مؤكداً أن ما ينشر و يقال بخصوص بعض الاسماء عار من الصحة و أن الأمر مجرد شائعات.

و كشف العنصر أنه لا يعرف بعد ما إن كانت الهيكلة الحكومية سيطرأ عليها تغيير أم سيكتفي فقط بملء المقاعد الحكومية الشاغرة و اضاف : ” لم نتفق بعد عن أي شيئ”.

و يفهم من جواب الرجل الأول في حزب الحركة الشعبية حسب “الصباح” أن المشاورات المقبلة التي سيباشرها رئيس الحكومة مع كل من العنصر و نبيل بنعبد الله ستحمل مفاجئات قد تعصف بوزراء و كتاب دولة في الحكومة الحالية و فصل قطاعات حكومية عن بعضها البعض أو قد تبقي وضع الهيكلة على ماهي عليه و ذلك في انتظار تعديل حكومي موسع يروج أنه سيطيح بكل كتاب الدولة الذين مازال جلهم محروماً من حق التفويض و ممارسة الإختصاصات التي لم تتحدد طبيعتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93