جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / أصغر معتقلي حراك الريف أمام استئنافية الحسيمة للمرة الثانية

أصغر معتقلي حراك الريف أمام استئنافية الحسيمة للمرة الثانية

الطفل-عبد-الرحمن-العزري-474x340

نشر بتاريخ 21 نونبر 2017

الفقيه بنصالح.كوماليوم24

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، الجلسة الثانية لمحاكمة عبد الرحمان العزري، أصغر معتقلي حراك الريف، أمام المحكمة الاستئنافية في مدينة الحسيمة، بعدما تم اعتقاله في المسيرة التي أعقبت جنازة الناشط عماد العتابي بالحسيمة، يوم 9 غشت الماضي.

وقال جمال العزري، والد الطفل عبد الرحمان، البالغ من العمر 14 سنة، في تصريحه لـ”اليوم 24″ أن هذه الجلسة هي الثانية لابنه عبد الرحمان، بعد الجلسة الأولى، التي اكتفى من خلالها القاضي بإثبات هوية الطفل، وإثباث وجود أفراد من عائلته، وكذا سؤاله عن ظروف عيشه في الإصلاحية.

وأضاف المتحدث أن ابنه ينتظر ثاني جلسات محاكمته بمعنويات مرتفعة، معربا عن آماله في أن تستطيع هيأة الدفاع انتزاع حق الطفل، الذي يقضي أيامه في السجن عوض أن يكون داخل فصول الدراسة.

من جهته كشف رشيد بلعلي، عضو هيأة الدفاع عن الطفل عبد الرحمان، أن المحكمة أفرجت عن جميع المعتقلين القاصرين، باستثناء اثنين، من بينهم الطفل عبد الرحمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93