جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار وطنية / هؤلاء هم العمال الذين الذين أمر الملك لفتيت معاقبتهم

هؤلاء هم العمال الذين الذين أمر الملك لفتيت معاقبتهم

الملك

نشر بتاريخ 11 دجنبر 2017

الفقيه بنصالح .كومعنتليوم 24

بناء على تقرير المجلس الأعلى للحسابات، الذي رصد حالات تقصير في القيام بالمسؤولية لدى عدد من رجال السلطة، المنتمين لمختلف درجات هذه الهيئة، تقرر توقيف ستة عمال، وإحالتها على المجلس التأديبي قصد اتخاذ الإجراءات والعقوبات في حقهم.

وتقرر توقيف عامل إقليم وزان جمال عطاري، عامل إقليم تازة عبد العالي الصمطي، وعامل إقليم الحسيمة، وعامل إقليم زاكورة عبد الغني صمودي، وعامل إقليم سيدي بنور مصطفى الضريس، وعامل إقليم الحسيمة سابقا محمد عبد الزهر.

كان أمر الملك محمد السادس، وزير الداخلية، باتخاذ التدابير القانوني اللازمة في حق رجال سلطة تثبت تقصيرهم في القيام بمسؤولياتهم في المجالس الجهوية للاستثمار.

يأتي ذلك بعد الأمر الذي أصدرها الملك في الرابع والعشرين من أكتوبر الماضي، حيث كلف المجلس الأعلى للحسابات بتقييم عمل المجالس الجهوية للاستثمار، وأسند لوزارة الداخلية القيام بالتحريات اللازمة على الصعيد الوطني، بشأن المسؤولين التابعين لها، بمختلف درجاتهم.

واقترح وزير الداخلية توقيف الوالي والعمال الستة، وإحالتهم على المجالس التأديبية المختصة، وتوقيف 86 رجل سلطة وعرضهم على المجالس التأديبية قصد توقيع الجزاءات المناسية، بينما وجه توبيخ ل87 رجل سلطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93