جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / أخبارمهاجري إيطاليا : مقتل مغربي حرقا داخل سيارته

أخبارمهاجري إيطاليا : مقتل مغربي حرقا داخل سيارته

سيارة

نشر بتاريخ 12 يناير 2018

الفقيه بنصالح.كوم 

فتحت السلطات الإيطالية تحقيقاً في وفاة مهاجر مغربي (64 سنة)، قضى حرقاً داخل سيارته بتاريخ 13 دجنبر الماضي، بمدينة سانتا ماريا دي زيفيو، إقليم ڤيرونا.

و ساد الاعتقاد في البداية أن الحادث عرضي وأن النيران التي أجهزت على المغربي داخل سيارته،  قد يكون مصدرها سيجارة كان يدخنها، لأنه معروف بتدخينه بشراهة، كما لم تكن له عداوات ويحضى بحب الجميع.

وبعد عدة تحريات بدأت تحوم شكوك حول كون مراهقين هم الذين أضرموا النار بالسيارة وبداخلها المغربي؛ ذلك أنه اشتكى عدة مرات لزبناء، مركز تجاري  يقف أمامه كل يوم، من التعامل الذي يلاقيه من طرف بعض اليافعين الذين يستفزونه دون سبب.

واستمعت محكمة القاصرين بمدينة البندقية (Venezia)، أمس الخميس، إلى القاصرين للاشتباه في علاقتهما بهذه القضية.

ويعتبر المتشرد المغربي شخصاً محبوباً وهادئًا، يحضى بمساعدة غالبية سكان بلدة سانتا ماريا دي زيفيو، الذين يساعدونه، ويمدونه بالطعام ويقيم في سيارته في موقف السيارات بأحد الأسواق الممتازة، وهو نفس المكان الذي توفي فيه المغربي داخل سيارته.

ونشبت النيران بسيارة المتشرد المغربي ليلة 13 دجنبر، حتى تفحمت جثته بداخلها، ولم يفلح تدخل رجال المطافىء في إنقاذ حياته، رغم حضورهم في وقت وجيز.

وحل أحد أفراد عائلة المغربي بإيطاليا، لتتبع ملف الضحية ومستجداته، وأكد للمحققين أنه طالب عدة مرات قريبه بالالتحاق به بمدينة برشلونة للعيش معه داخل أحد الشقق التي يملكها لكن كان دائماً يرفض مفضلاً العيش في سيارته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93