جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / خطير : الفقيه بنصالح تسجل أعلى معدل إصابة بالفشل الكلوي بجهة بني ملال خنيفرة واش السباب من الماء لي تنشربو ؟

خطير : الفقيه بنصالح تسجل أعلى معدل إصابة بالفشل الكلوي بجهة بني ملال خنيفرة واش السباب من الماء لي تنشربو ؟

تحح

نشر بتاريخ 12 مارس 

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم

حالات الفشل الكلوي في الفقيه بنصالح  في ازدياد مخيف و مستمر، بالمقارنة مع الأعوام الماضية، وذلك بحسب إحصاءات حصلت عليها الفقيه بن صالح .كوم وبملاحظة تسجيل حالات الاصابة حسب المدن بجهة بني ملال خنيفرة  يتبين أن الفقيه بن صالح تسجل أعلى  نسبة اصابة بالفشل الكلوي  .

وأفادت معطيات حصلت عليها الفقيه بن صالح.كوم أن  من بين  مرضى الفشل الكلوي في الفقيه بن صالح شباب في عمر الزهور ” مابين 25 إلى 45 عاما  ، بخلاف مرضى باقي المدن المغربية حيث تكون أعمار مرضى الفشل الكلوي بعد 60 سنة . الشيئ الذي  يطرح عدة تساؤلات حول  أسباب ارتفاع نسبة الاصابة بالفشل الكلوي في الفقيه بن صالح والضواحي.  

وأشارت  ذات المعطيات التي حصلت عليها الفقيه بن صالح.كوم  إلى أن عدد مصابي الفشل الكلوي المزمن في الفقيه بن صالح  ممن يقومون بالغسيل الدموي يعانون من ويلات عدم استفادتهم من الغسيل الدموي بمركز تصفية الدم المتواجد  في  مستشفى الفقيه بن صالح حيث يتنقلون إلى مدن أخرى من أجل الاستفادة من غسيل الدم . بحجة العدد المحدود المسموح به في الاستفادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93