جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / عاجل : القضية حماضت في الفقيه بنصالح قضاة جطو غادي إجيو البلدية وهذا هو التاريخ

عاجل : القضية حماضت في الفقيه بنصالح قضاة جطو غادي إجيو البلدية وهذا هو التاريخ

ur

نشر بتاريخ 18 مارس 2018

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم

علمت الفقيه بن صالح.كوم  من مصادر  بوزارة الداخلية مساء اليوم الأحد أن قضاة جطو  سيحلون بإقليم الفقيه بن صالح يوم 22 من الشهر الجاري ، حيث يتوقع أن يشمل الافتحاص مجموعة من المشاريع المتعثرة و ملفات أثارت الكثير من اللغط، في 16 جماعة بالإقليم ، من بينها جماعةمجلس بلدية الفقيه بن صالح  وملفات أخرى مرتبطة  تفوح منها حسب  مصادر الفقيه بن صالح .كوم روائح الفساد.

ويأتي ذلك طبقا لمقتضيات الفصل 149 من الدستور  الذي ينص على تولي المجالس الجهوية مراقبة حسابات و تسيير الجماعات المحلية وهيئاتها في سياق التوجه الجديد للمملكة نحو تقوية سياسة اللاتمركز التي تعطي للجماعات المحلية  دورا مهما في تدبير الشؤون العمومية .

و تأمل ساكنة  إقليم الفقيه بنصالح  في  قضاة المجلس الأعلى للحسابات للكشف عن ملفات تفوح منها رائحة الفساد، أبطالها رؤساء جماعات في الإقليم  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93