جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار وطنية / أخبار مهاجري إيطاليا : هاجر مغربي يمنع من الدخول إيطاليا

أخبار مهاجري إيطاليا : هاجر مغربي يمنع من الدخول إيطاليا

أمن 33

الفقيه بنصالح.كوم

أوردت وكالة “أكي” الإخبارية الإيطالية نقلاً عن مصادر أمنية إيطالية أن مهاجراً مغربياً مُنع  من الدخول الى البلاد لأسباب أمنية.

وأضافت المصادر ذاتها أن حكماً بـرفض الدخول والإقامة في منطقة شنغن، لأسباب تتعلق بالأمن القومي، صدر ضد المواطن المغربي وهابي أحمد طيب (34 سنة)، المقيم في منطقة سان سالڤو ( إقليم كييتي)، وسط البلاد.

وذكرت المصادر الأمنية أن  قرار منع المغربي من دخول الأراضي الإيطالية، صدر بعد تحقيقات أمنية أجرتها وحدة العمليات الخاصة التابعة لقوات الدرك (كربينييري) وقيادة الدرك في  مدينة كييتي،  بتنسيق من إدارة مكافحة المافيا والإرهاب في منطقة  أكويلا ، المقاطعة التي تقع البلدة في منطقتها الجغرافية.

وتوصلت التحقيقات الأمنية  إلى كون المغربي يتوفر على صفحتين على موقع فيسبوك، ينشر بهما تدوينات وصوراً تمجد تنظيم “داعش” الإرهابي، بالإضافة إلى كونه يزور موقع الكترونية بحثاً عن طرق لصناعة أحزمة ناسفة، وفق ما أورده الأمن الإيطالي.

وكان المغربي الممنوع من دخول إيطاليا في زيارة للمغرب وعند عودته منعته الشرطة الإيطالية من العودة لمقر إقامته وصدر قرار بمنعه من ولوج .

منطقة شينغن أو الإقامة فيها مستقبلاً، بسبب خطورته على الأمن الأوروبي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93