جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / “الرميد” يتصل بـ”الحموشي” منوها بالاعتذار لضحية تعسف رجل الأمن ” سائق تريبورتر “

“الرميد” يتصل بـ”الحموشي” منوها بالاعتذار لضحية تعسف رجل الأمن ” سائق تريبورتر “

رميد

الفقيه بنصالح .كوم عناليوم24

اتصل، مساء اليوم السبت، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، بعبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، للتنويهه بما اعتبره “الموقف النبيل والجريئ، والمتمثل في استقبال المواطن ضحية تعسف أحد رجال الشرطة، والاعتذار له عن التعسف الذي كان ضحيته”.

واعتبر الرميد، في تدوينة بالفايسبوك، أن هذا الا ستقبال والاعتذار، هو “تعبير عن تدشين مرحلة جديدة من الحكامة الأمنية الجيدة، القائمة على احترام المواطن وخدمته وصيانة كرامته”، مضيفا: “وهو ما اقتضى التنويه من أجل مزيد من المواقف المعبرة والاشارات الدالة.

واستقبل عبد اللطيف الحموشي، المدير العام لإدارة الأمن الوطني، اليوم السبت، صاحب الدراجة النارية ثلاثية العجلات، للإعتذار منه عما صدر في حقه من عنف من طرف ضابط شرطة.

وأكد الحموشي، في حديثه مع الشاب الذي عنفه ضابط شرطة، أن ما حدث يعتبر حادثاً معزولاً، ولا يشرف الأمن الوطني المغربي.

وكان عبد اللطيف الحموشي، أصدر أمس الجمعة، قراراً يقضي بتوقيف ضابط الشرطة، الذي ظهر في شريط فيديو، جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعنف صاحب دراجة نارية، مع إحالته على المجلس التأديبي للنظر في قضيته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93