جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / الجديد بالفقيه بنصالح- بالفيديو…. افتتاح مركز ” رشيدة عمروي ” لتصفية الدم

الجديد بالفقيه بنصالح- بالفيديو…. افتتاح مركز ” رشيدة عمروي ” لتصفية الدم

أمروي 4

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم

شرع أخيرا مركز تصفية الدم  ” عمروي ” الكائن قرب السوق التجاري مرجان في الفقيه بن صالح ، في تقديم خدماته الصحية للأشخاص الذين يعانون من القصور الكلوي. حيث  يضم  هذا المركز الذي تعود ملكيته لابنة الفقيه بن صالح الدكتورة ” رشيدة عمروي ” على  قاعات و آليات خاصة بتصفية الدم والمعالجة ، وعدد من الأسرة لاستقبال المرضى، ووحدة لتخزين وصيانة المعدات الطبية، حيث اعتمدت الدكتورة عمروي رشيدة ” الطبيبة الاخصائية في ( أمراض الكلي والجهاز البولي وتصفية الدم ) المشرفة على المشروع  على تقنيات حديثة وعالية الجودة بخصوص التجهيزات وعملية التهوئة والتبريد والجدران العازلة ، وذلك بهدف ضمان مواصفات عالمية من الناحية البيئية والسلامة للمرضى ،حيث يحتوي المركز على  تجهيزات تعتبر آخر ما انتجته التكنولوجيا في الأجهزة  المتعلقة بتصفية الدم وهو المركز أيضا الذي سيخفف عبء تنقل مرضى الكلي الى مدن أخرى  قصد اجراء عملية تصفية الدم.

هذا و يتميز المركز كونه مجهز بمختلف الأجهزة المطلوبة، ويتوفر على قاعات للانتظار ومستودع للملابس  ومرافق صحية ومساحات خضراء .
كما يتوفر المركز  على قاعات لتصفية الدم مجهزة  بتجهيزات ذات مواصفات عالية الدقة والجودة. كما توثق الصور والفيديو المرفقة أسفله .  ( شاهد الصور والفيديو ):

أمروي 4

أمروي 1

أمروي 2

رشيدة 2

أمروي 6

رشيدة 4

رشيدة 6

رشيدة 00

رشيدة1

أمروي 8

أمروي

تعليق واحد

  1. منشور رائع و هادف بكل المقاييس و الدكتورة الشابة التي بطموحها الشخصي مكنت بإرادتها و بإدارتها عددا من مرضى القصر الكلوي الذي هو اختصاصها و عن جدارة من المعالجة ذات الجودة الشاملة بعضها مجاني للدعم المواطنSolidaritè Citoyenne “. شكر خاص لعثمان الجدي الغني عن التعريف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93