جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / أخبار مهاجري إيطاليا : تفكيك شبكة للاتجار الدولي في المخدرات وتعتقل 11 مغربياً

أخبار مهاجري إيطاليا : تفكيك شبكة للاتجار الدولي في المخدرات وتعتقل 11 مغربياً

cane-guardia-finanza-2

الفقيه بنصالح.كوم عن اليوم 24

بعد قرابة سنتين من التحقيقات والتحريات، تمكنت شرطة مدينة جنوى بإيطاليا، من تفكيك شبكة دولية للاتجار في المخدرات يديرها مغاربة، كما حجزت مبالغ مالية كبيرة.

واعتقلت الشرطة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، 11 مغربياً و4 آخرين من جنسيات مختلفة، بمدن إيطالية متفرقة، مثل ميلانو وحنوى وفلورنس ومونزا وتورينو وبيرغامو وتورينو

وخلال هذه العملية، حجزت السلطات الإيطالية مبالغ مالية بقيمة 300 ألف يورو في حسابات الأشخاص الموقوفين وحجزت سياراتهم وممتلكات بعضهم، بالإضافة إلى سيارتين تجاريتين وشاحنة كبيرة وعشرات الهواتف النقالة وبطائق “سيم”.

وانطلقت التحقيقات بشأن نشاط هذه الشبكة منذ سنة 2016، حين أوقفت شرطة الحدود بميناء جنوى مهاجراً مغربياً كان عائداً من المغرب على متن باخرة قادمة من ميناء طنجة المتوسط، وضبطت في حوزته 6 كيلوغرامات من مخدر الشيرا كانت مخبئة بعناية وسط أغراضه داخل السيارة التي كان يقودها.

وكان أعضاء الشبكة، استناداً إلى ما أورده رجال الشرطة، في ندوة صحفية لهم صباح اليوم الجمعة، يقومون بتزويد مجموعة من المدن الكبرى بإيطاليا بالحشيش الذي يستقدمونه من المغرب ومن الكوكايين القادم من هولندا.

وخلال تدخل الشرطة في هذه العملية حجزت 6 كيلوغرامات من مخدر الكوكايين و 22 كيلوغراماً من الشيرا و 23 كيلوغراما من مخدر الماريخوانا.

وتم إيداع الموقوفين بالسجن في انتظار الاستماع لهم لكشف ملابسات هذه القضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93