جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / بوعشرين يطالب بالعلاج ويلوح بإضراب عن الطعام

بوعشرين يطالب بالعلاج ويلوح بإضراب عن الطعام

28450450_10215730378953412_223931783_n

الفقيه بنصالح .كوم عن اليوم 24

كشف مصدر من هيئة دفاع مؤسس جريدة “أخبار اليوم”، توفيق بوعشرين، أن هذا الأخير بات يعاني من آلام شديدة في أحد كتفيه، تمنعه من النوم.

المصدر أوضح أن بوعشرين سبق له أن اشتكى من هذه الآلام، وقامت إدارة سجن “عين البرجة” الذي يعتقل داخله منذ شهر فبراير الماضي، بنقله إلى المستشفى تحت حراسة أمنية مكثفة واستنفار غير معهود.  بوعشرين خضع حينها للفحص الطبي إلا أن الطبيبة التي تولّت الأمر طلبت إخضاعه لفحص آخر بواسطة “السكانير”، إلى جانب خضوعه لحصص من الترويض الطبي. نصائح طبية قالت المصادر المقربة من بوعشرين إنه لم يستفد منها حتى الآن رغم تدهور حالته ومطالبته الملحة.

مصدر من هيئة الدفاع قال لـ”اليوم24″، إن إدارة السجن توصّلت بهذه الطلبات الملحة من جانب توفيق بوعشرين، وأبدت استعدادها الكامل لتنفيذها، “لكن يبدو أن جهات أخرى تعمل على تأخير هذه العملية بعدما عقّدتها في السابق بفرض مرافقة أمنية مكثفة واستثنائية، بطريقة غير مفهومة.

المصدر أوضح أن بوعشرين لم يعد يطيق الألم الذي يتفاقم رغم أخذه للأدوية التي وصفت له في المرة السابقة، “وهو يستعدّ لإعلان دخوله في إضراب عن الطعام في حال استمرار تأخير استفادته من العلاج”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93