جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / اعتداء على عناصر أمنية من قبل امرأة كانت تمتطي سيارة فاخرة

اعتداء على عناصر أمنية من قبل امرأة كانت تمتطي سيارة فاخرة

1-908278-600x300-c

الفقيه بنصالح.كوم عنهسبريس

تعرضت مجموعة من عناصر الشرطة، بحاجز أمني على طريق أزمور في الدار البيضاء، إلى اعتداء لفظي وجسدي من لدن امرأة، في مقتبل العمر، كانت تمتطي سيارة فاخرة.

ووفق معطيات توصلت بها هسبريس فإن المعنية بالأمر رفضت الامتثال إلى أمر التوقف في السدّ الأمني الدائم الذي تشرف عليه شرطة الحي الحسني، وذلك رغم مطالبتها بذلك من طرف المسؤولين عنه.

عمدت المرأة نفسها إلى التوجه صوب عنصر أمني ، بعد إيقاف سيارتها، وشرعت في توجيه صفعات متتالية إلى وجهه؛ رافضة بذلك اعتراض طريقها إثر امتناعها عن التوقف.

شهود عيان أكدوا بدورهم، في تصريحات متطابقة لهسبريس، أنهم تفاجؤوا من الطريقة المهينة التي تعاملت بها المهنية بالأمر مع الشرطة، حيث كانت تهددهم بأنها “غَادَا تربِّيهُم”، متحججة بأنها “ابنة شخصية كبيرة ومعروفة!”.

وتابع شهود العيان: “لقد اتجهت هذه المرأة، التي نعتبرها بْنْت لفْشُوش دْيَال الدار البيضاء، نحو مسؤول أمني آخر، برتبة ضابط شرطة، وشرعت في الاستهزاء من ملابسه”.

وقالت المرأة نفسها للأمني: “بالصّْحّة حْوَايْج العِيد .. الأجرة الشهرية دْيَالك أنَا كَنْدِيرْها غِير سْطْر”؛ في إشارة إلى تعاطي الكوكايين، بل “شرعت في توقيف السيارات على الطريق”، وفق الشهادات المتطابقة.

وقال مصدر أمني مسؤول فإن “الحادثة حقيقية ووقعت يوم أمس الخميس، وقد تعرض عناصر الحاجز الأمني لطريق أزمور إلى اعتداء وإهانات غير مقبولة، والآن يجري التحقيق في الموضوع من طرف عناصر ولاية أمن الدار البيضاء”، بناء على تصريحه لهسبريس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93