جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / فضيحة/بنشماش يُقدم مرشحاً إسبانياً محكوماً بالسجن في ثلاث قضايا لرئاسة بلدية تارگيست

فضيحة/بنشماش يُقدم مرشحاً إسبانياً محكوماً بالسجن في ثلاث قضايا لرئاسة بلدية تارگيست

Benchammas-é

الفقيه بنصالح.كوم عنالزنقة 20

في سابقة خطيرة وفِي خرق فاضح للقانون التنظيمي للجماعات المحلية، وافق ‘حكيم بنشماش’ أمين عام حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ على تزكية شخص حامل للجنسية الاسبانية و مُدان قضائياً في ثلاث قضايا تتعلق بالسرقة  والضرب والجرح و شهادة الزُّور، للترشح لرئاسة بلدية تارگيست.

وكشفت هذه الفضيحة التي فجرتها الأمانة الاقليمية لحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ في بلاغ لها، مدى التسيب الذي يعيش على وقعه حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بقيادة ‘حكيم بنشماش’، بتزكية شخص تلاحقه القضايا الجرمية و الاخلاقية.

المرشح الاسباني الجنسية خلال، إنتخابات رئاسة مجلس جماعة تارجيست بإقليم الحسيمة.

و منح هؤلاء أصواتهم، لمرشح حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، للفوز برئاسة بلدية تارگيست، ضد مرشّح حزبهم، وهو ما أغضب حزب الجرار الذي أصدر بلاغا غاضباً اعتبر فيه أن تصويت أعضائه لفائدة مرشح الحمامة يتنافى مع مبادئ العمل السياسي ووصفه بـ”التصرف المشين والمخل بمصداقية العمل السياسي وأخلاقياته”.

جدير بالذكر، أن إعادة إنتخاب رئيس بلدية تارجيست يأتي بعد إدانة الرئيس السابق عمر الزراد عن حزب ‘البام’ بالسجن النافذ، أجريت أول أمس الاثنين 27 غشت الجاري، وانتهت بفوز مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار في شخص عصام الخمليشي، الذي اكتسح بحصده لـ12 صوتاً من أصل 17 صوتاً، بينما حصل المرشح الاسباني لحكيم بنشماش على 5 أصوات فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93