جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار وطنية / رئيس الحكومة رخّصٓ للوزراء لإستغلال سيارات الدولة بتغيير لوحات ترقيمها

رئيس الحكومة رخّصٓ للوزراء لإستغلال سيارات الدولة بتغيير لوحات ترقيمها

سيارة

الفقيه بنصالح.كوم عن الزنقة20

في الوقت الذي يتصدر المغرب دول العالم في عدد سيارات الدولة التي تتجول باسم وزارات وقطاعات حكومية، متقدماً على أمريكا وفرنسا، فان استغلال هذه السيارات خارج أوقات العمل أصبح بأمر من رئيس الحكومة ‘قانوني’.

فقد كشف الأستاذ الجامعي ‘عمر الشرقاوي’، أن رئيس الحكومة، أذن للوزراء الراغبين في استغلال سيارات الدولة خارج أوقات العمل بتغيير لوحات الترقيم ‘ام روج’ بلوحات عادية.

و كتب ذات المتخصص في القانون الدستوري، أن ‘عدد من الوزارات أصبحت تحتفظ بلوحتي ترقيم عن كل سيارة، الأولى (إم روج) للواجهة والثانية لوحة عادية، يتم تركيبها عند قضاء الحاجات الشخصية.

وحسب ذات الأستاذ الجامعي فان ‘وضع اللوائح العادية على سيارات الدولة يكون بإذن من رئيس الحكومة بعد طلب من الوزير المعني’.

وطالب ذات الاستاذ المتخصص رئيس الحكومة الى التحلي بالجرأة لوقف نزيف استهلاك ملايير المال العام من المحروقات خارج أوقات العمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93