جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / تفاصيل إعتقال ‘سعد المجرد’ وإيداعه السجن بقرار من إستئنافية ‘إيكس أونبروفانس’

تفاصيل إعتقال ‘سعد المجرد’ وإيداعه السجن بقرار من إستئنافية ‘إيكس أونبروفانس’

اعتقال لمجرد

الفقيه بن صالح .كوم عن الزنقة20

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية قبل قليل، نبأ اعتقال المغني المغربي ‘سعد المجرد’ وإيداعه السجن.

و حسب ذان المصدر فان محكمة الاستنئاف في مدينة ‘ايكس اونبروفانس’ جنوب فرنسا قررت اليوم الثلاثاء 18 شتنبر اعتقال المغني المغربي وإيداعه السجن على خلفية قضية الاغتصاب المتهم فيها بمنتجع ‘سان تروبي’.

وكان المغني المغربي ملاحق في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاماً في غرفة فندقه في باريس، وقد وجّه اليه القضاء رسمياً في اكتوبر 2016 تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة” وأودعه السجن بانتظار محاكمته.

كما تم ايقافه الشهر الماضي  في منتجع سان تروبيه، بعدما تقدّمت امرأة ببلاغ ضدّه تتّهمه فيه بالاعتداء عليها جنسياً في المدينة الساحلية الجنوبية، ليتم الافراج عنه بكفالة بمبلغ 150 ألف يورو.

وقالت النيابة العامة الفرنسية في مدينة دراغينيان إن توقيف المجرّد، الملاحق أصلاً في فرنسا بدعاوى اغتصابٍ أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضدّه امرأة تتهمه فيها بارتكاب “أفعال ينطبق عليها الاغتصاب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93