جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / مؤتمر “السنبلة”.. “أخنوش” و”بنشماس” و”بركة” ينسحبون دون إلقاء

مؤتمر “السنبلة”.. “أخنوش” و”بنشماس” و”بركة” ينسحبون دون إلقاء

1E3A81E5-5B3F-4A24-A3B8-D1A33012BF21-504x362

الفقيه بنصالح.كوم عن اليوم 24b

انسحب الأمناء العامون لكل من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال، مباشرة بعد انتهاء الأمين العام للحركة الشعبية من كلمته في افتتاح مؤتمر الحزب مساء اليوم.

ولم يلق كل من أخنوش وبركة وبنشماس، كلمتهم في افتتاح مؤتمر “السنبلة”، واقتصرت كلمات الأمناء العامين على كلمة كل من سعد الدين العثماني، الأمين العام لـ”المصباح”، وبنعبد الله، أمين عام التقدم والاشتراكية.

وكان ملفتا للانتباه جلوس كل من أخنوش وبركة وبنشماس في صف واحد، جنبا إلى جنب، بينما جلس العثماني إلى جانب بنعبد الله في صف آخر.

كما فضل إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، الانسحاب من القاعة الشرفية المخصصة لاستقبال الضيوف،  ولم يحضر لأشغال افتتاح المؤتمر، الذي احتضنه مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93