جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / مجلس النواب يرد على “حلوى البرلمانيين”

مجلس النواب يرد على “حلوى البرلمانيين”

حلوى-البرلمان-474x340

والفقيه بنصالح.كومعناليوم24

تفاعل مجلس النواب، اليوم الاثنين، بشكل مباشر مع الادعاءات التي نسبت إلى نواب برلمانيين إخراجهم لحلوى مراسيم افتتاح السنة التشريعية من مبنى البرلمان.

وأدان رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، في بلاغ عقب اجتماعه مع رؤساء الفرق النيابية، ما تعرض له النواب من نعوت وأوصاف كاذبة ومغرضة، مشددا على أن ما وجه إلى البرلمانيين من اتهامات لا أساس له من الصحة.

ووجه مجلس النواب انتقادات شديدة اللهجة إلى وسائل الإعلام التي وقفت وراء إطلاق إشاعة إخراج البرلمانيين للحلوى من مبنى المؤسسة التشريعية، معتبرا أن المجلس سيكون شريكا للمنابر التي تؤدي الرسالة الإعلامية باحترافية.

وانتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، منذ يوم الجمعة الماضي، صور التقطتها عدسات كاميرا لأشخاص يخرجون من مبنى البرلمان عقب افتتاح السنة التشريعية، محملين بأكياس من الحلوى، نسبت إلى البرلمانيين، غير أن عددا من الجهات أكدت أن الظاهرين في الصورة مستخدمين وليسوا من ممثلي الأمة في المؤسسة التشريعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93