جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / رعب.. “عصابة” تستهدف مؤسسة تعليمية بآسفي وتعتدي على الأساتذة وممتلكاتهم

رعب.. “عصابة” تستهدف مؤسسة تعليمية بآسفي وتعتدي على الأساتذة وممتلكاتهم

ويف

الفقيه بن صالح .كوم

عاشت إحدى المؤسسات التعليمة بمدينة آسفي، حالة من الرعب مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن تعرض أساتذة عاملون بها لاعتداء خطير نفذته عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص، كادت أن تتسبب في كارثة.

وعلم “اليوم 24” أن الحادث وقع في حدود الساعة السادسة من مساء اليوم، حينما تعرض أحد الأساتذة بالتثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي، لمحاولة قتل من طرف أفراد هذه العصابة، بعد أن حاول إنقاذ تلميذة من بين أيدي أحدهم، لدى خروجها من المؤسسة.

و في غياب أي حماية أمنية للمؤسسة، حاول الأستاذ ع.س منع أحد هؤلاء الشباب الذي كان بصدد الإعتداء على التلميذة، قبل أن يفاجئ باثنين آخرين، مدججين بأسلحة بيضاء، والذين لاحقوه على متن دراجة نارية في محاولة للإنتقام منه، قبل أن يتمكن من الفرار منهم ليتحصن مجددا رفقة عدد من زملائه  من هيئة التدريس بالمؤسسة التعليمية في انتظار تدخل الأمن.

ولم تقف اعتداءات هؤلاء الشباب عند هذا الحد، حيث قاموا بإلحاق أضرار مادية جسيمة بممتلكات الغير أمام المؤسسة، ضمنها سياراتان إحداهما في ملك أحد الأساتذة وأخرى لأحد الساكنة من جيران المؤسسة.

هذا ويشتكي قاطنو حي أوريدة، الذي تقعه فبه المؤسسة، منذ مدة من ضعف الحماية الأمنية، حيث سبق أن وجهوا شكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالمدينة، طالبوا فيها بتوفير الأمن، مؤكدين أن جنبات المؤسسة أصبحت مرتعا للمنحرفين ومتعاطي المخدرات، الذين يتهجمون باستمرار على الساكنة وتلاميذ المؤسسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93