جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / بعد تبرأته من الاغتصاب.. الشرطي السابق هشام ملولي يعود إلى السجن

بعد تبرأته من الاغتصاب.. الشرطي السابق هشام ملولي يعود إلى السجن

33462584_1956881751002163_6156816059534934016_n-504x362

الفقيه بن صالح..كوم عناليوم 24

خمس أشهر بعد تبرأته من تهمة الاغتصاب، ألقت المصالح الأمنية بمراكش، أمس الثلاثاء، القبض على الشرطي السابق هشام الملولي، بعد تعنيفه لفتاة.

وأوضح مصدر أمني لـ”اليوم24″، أن الواقعة تم تسجيلها على مستوى منطقة جليز، حيث تقدمت السيدة بشكاية تتهمه فيها بالعنف، وتم استدعاؤه من أجل الاستماع إليه، وتبين أنه تعرض للضرب أيضا.

وتقرر تقديم الشرطي السابق المثير للجدل، اليوم الأربعاء، أمام وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في مراكش، من أجل تبادل العنف.

وكان الشرطي السابق، هشام الملولي، قد حوكم ابتدائيا، السنة الماضية بتهمة الاغتصاب، وقضى 7 أشهر في السجن، قبل أن تتم تبرأته.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ سابق، أنها تعاملت بجدية مع تصريحات إعلامية منسوبة إلى فتاتين تدعيان أنهما كانتا ضحية محاولة اغتصاب، واحتجاز من طرف المشتبه فيه، وهو ما استدعى فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة للتحقق من تلك الجرائم، وترتيب الإجراءات القانونية في ضوء نتائج البحث.

واستمعت فرقة الشرطة القضائية في المحمدية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية في مراكش للضحيتين، بحسب الاختصاص الترابي، قبل أن تعهد النيابة العامة بمواصلة للبحث للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التي أخضعت المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث، كما كشفت الخبرة التقنية وجود أشرطة بذاكرة هاتفه المحمول، تتضمن ممارسات جنسية بالإكراه على بعض الفتيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93