جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / رسميا.. ريال مدريد يقيل مدربه ويعين مدرب الفريق الرديف مؤقتا

رسميا.. ريال مدريد يقيل مدربه ويعين مدرب الفريق الرديف مؤقتا

كيف

الفقيه بنصالح .كومكيفاش

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين (29 أكتوبر)، إقالة مدربه الإسباني جولين لوبيتيجي، وتعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرب الفريق الرديف، في منصب مدرب الفريق الأول إلى حين اتخاذ القرار النهائي.
وحسب بيان رسمي، نشر على الموقع الرسمي للنادي الملكي، فإن مجلس الإدارة، الذي انعقد اليوم الاثنين، قرر، بعد ساعات من التدارس، إنهاء العقد الذي يربط النادي بالمدرب جوليان لوبيتيجي.
وجاء في البيان ذاته أن نادي ريال مدريد يسعى إلى تغيير ديناميكية الفريق الأول وجعل جميع أهداف هذا الموسم قابلة للتحقيق بعد النتائج السيئة في الدوري الإسباني، وأن ترشيح ثماني لاعبين للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018، والنتائج السيئة التي يحصدها الفريق تؤكد التناقض الكبير الحاصل بين جودة فريق العمل واللاعبين.
وفي ختام البيان، شكر مجلس إدارة النادي المدرب جولين لوبيتيجي وفريقه الفني، معلنا أن المدرب سانتياجو سولاري سيقود الفريق الأول ابتداء من غد الثلاثاء (30 أكتوبر)، لكن بصفة مؤقتة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93