جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / أطباء القطاع الخاص بالمغرب يخوضون إضرابا وطنيا

أطباء القطاع الخاص بالمغرب يخوضون إضرابا وطنيا

IMG-20181118-WA0017

الفقيه بنصالح .كوم : مرتيل 18 نونبر 2018

توصلت الفقيه بن صالح .كوم ببلاغ من التنسيقية الوطنية للاطباء العامين في القطاع الخاص جاء فيه مايلي :
إضراب وطني
في إطار تنزيل البرنامج النضالي المسطر سابقا و في ظل تلكؤ الوزارة الوصية عن تلبية المطالب المشروعة و العادلة لأطباء القطاع الحر، فإننا ندعو جميع المناضلين و المناضلات إلى إنجاح الإضراب الوطني ليوم الخميس 22 نونبر 2018 الذي دعت إليه جميع التنظيمات النقابية الممثلة لأطباء القطاع الحر، و على رأسها التنسيقية الوطنية للأطباء العامين في القطاع الخاص بعد الجمع العام المنظم بالدار البيضاء يوم 20 شتنبر 2018.
وإذ نؤكد اعتزازنا بالإلتفاتة الملكية السامية بمطالبة جلالته الحكومة ووزارة الصحة بتنزيل نظام صحي متقدم يراعي صحة المواطن المغربي فإننا نأكد أننا مجندون وراء ملكنا لإنجاح كل المبادرات الهادفة و البناءة ونطالب بدورنا الحكومة ووزارة الصحة بنهج سياسة تشاركية من خلال حوار إجتماعي حقيقي وهادف كما دعا إلى ذلك جلالته.
كما نأكد في هذا الإطار دعمنا اللامشروط للإخوة والأخوات في النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام في برنامجهم النضالي العادل.
عاش الطبيب المغربي في القطاع الخاص ، عاشت التنسيقية الوطنية للأطباء العامين بالقطاع الخاص حرة مناضلة صامدة، وسنضل أوفياء دوما لإلتزاماتنا ، والله ولي التوفيق.
عن المكتب الوطني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93