جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / سابقة ..مكتب فريق اتحاد الفقيه بنصالح لكرة القدم يصدر بيانا ضد اللاعبين

سابقة ..مكتب فريق اتحاد الفقيه بنصالح لكرة القدم يصدر بيانا ضد اللاعبين

bce-nv8eef7tmg5hj6b5ar7cbka3kb8i4rjk0n2hq9n9g6

الفقيه بنصالح .كوم

توصلت الفقيه بنصالح .كوم ببيان من مكتب جمعية الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح لكرة القدم جاء فيه مايلي :

على إثر  الممارسات اللارياضية  وخلق البلبلة  من طرف بعد اللاعبين الذين يضربون عن التداريب و اللعب  في العديد من المقابلات .

 عقد  مكتب جمعية الاتحاد الرياضي  للفقيه بن صالح لكرة القدم اجتماعا استثنائيا يوم الثلاثاء 20 نونبر 2018 ،  تدارس خلاله حجم البلبلة والمشاكل  التي تعرقل مسيرة المباريات   والتي أصبح ينهجها بعض اللاعبين من خارج المدينة وداخلها  . و بعد نقاش مستفيض خلص  إلى:

- اعتبار ما يتعرض له الفريق  ” العميري ” الذي يواجه المصير المجهول في الموسم الحالي بسبب العديد من المشكلات   التي تحاصره  هذا الموسم من قبل 18  لاعب يضربون عن التداريب والمقابلات  كان أخرها مقابلة فريق  اتحاد  اسا و وفاق آسفي وأمال الجديدة ، رغم توصلهم بمستحقاتهم المالية  بما فيها جميع مستحقات  عقود التوقيع ، وكذا المنحة الشهرية لشهر شتنبر و منح مقابلتين تعادلا فيها الفريق ، علما أن لاعبي الفريق يعتبرون الوحيدون الذين يخوضون إضرابا عن التداريب و إجراء المقابلات على الصعيد الوطني .ودون احترام  للضوابط والمساطر ومراعاة الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق شأنه شأن العديد من الفرق المغربية التي تسببت في عدم توصل اللاعبين ببعض مستحقاتهم .

- اعتبار هذه المشاكل جاءت نتيجة خلق البلبلة ،  والتي نعتبرها مسارا صريحا بالفريق  الذي يتكفل مكتبه   المسير بتوفير وكراء  شقق مجهزة  لفائدة بعض اللاعبين من خارج المدينة  ، وكذا توفير جميع الأجواء والظروف الملائمة ، حيث يتم توفير  جميع أفضل الظروف للاعبين من بينها توفير  المبيت في الفنادق   ، وكذا التغذية والتنقل.

-تحميل المسؤولية للاعبين المضربين وكل  من يساهم في خلق  المشاكل التي أصبح يتخبط فيها الفريق  و في تأثيث هذا المشهد الدرامي” ،  حيث كان الفريق في الصفوف الأولى إلا انه  بسسب  هذه الممارسات أصبح الفريق يحتل المراتب الأخيرة.

-التعبير عن القلق الشديد بشأن المسار الذي ينتهجه اللاعبون  الذين يتغاضون عن الأخطاء الحقيقية والتقصير في حق الفريق ، ويكرسون مشهدا يسيئ إلى سمعة الفريق والمدينة و التمادي فيه .أن هذا التوجه متناقض مع الرفع بالرياضة ، وهو أحد تجليات تدهور فريق اتحاد الفقيه بن صالح لكرة القدم  .

- أن مكتب فريق جمعية الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح لكرة القدم و منذ تأسيسه ما فتئ يؤكد على ضرورة احترام المساطر الإدارية وتسييد المساواة والإنصاف في تدبير شؤون الفريق وأخذا بعين الاعتبار أوضاع اللاعبين  الاجتماعية والصحية لترسيخ  حقوق اللاعبين ، بما يرقى و يحفظ كرامته؛الحرص على فضح كل الممارسات  للإسهام  تشتيت وإقبار الفريق .كما أن المكتب المسير للفريق سيتخذ جميع الإجراءات اللازمة و القانونية في حق بعض اللاعبين الذين يعرقلون  مسار الفريق .

-نخبر الرأي العام أننا كأعضاء في المكتب المسير للفريق نكذب كل الإشعاعات التي تروج بخصوص عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم و  نؤكد ودعمنا اللامشروط  للفريق العميري  في محنته هاته وفي الخطوات التي سيقدم عليها لمواجهة كل الممارسات الممنجهة من طرف بعض أعداء النجاح . كما يتقدم المكتب المسير بالشكر الجزيل للجمهور العميري و محبي الفريق على مساندتهم ودعمهم للفريق وكل من ساهم سواء من قريب أو من بعيد في دعم الفريق ماديا ومعنويا  .

                                                                                                                   عن المكتب 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93