جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار وطنية / عاجل : ولي العهد السعودي بن سلمان هو من أعطى الأوامر لقتل خاشقجي

عاجل : ولي العهد السعودي بن سلمان هو من أعطى الأوامر لقتل خاشقجي

جمال-خاشقجي-ومحمد-بن-سلمان-504x362

الفقيه بن صالح .كوم عناليوم24

كشف مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية، لشبكة “َABC” الإعلامية، أن محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، هو المتورط الأول في قضية مقتل الصحافي جمال الخاشقجي في السفارة السعودية بالعاصمة التركية اسطنبول، شهر أكتوبر الماضي.

وبثت شبكة “ABC” خبرا عاجلا، اعتمدت فيه على مصادرها الرفيعة المستوى، في الخارجية الأمريكية، والتي أكدت أن ولي العهد السعودي متورط في عملية قتل الصحافي الخاشقجي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن  المسؤول داخل الخارجية الأمريكية اطلع على التقارير التي أعدتها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، والتي تشكف التورط الصارخ لبن سلمان في قضية مقتل الخاشقجي.

ورجحت شبكة “َABC”، أن تكون الخارجية الأمريكية تملك تسجيلات سرية لم يطلع عليها الجمهور بعد، مما يجعلها متيقنة من أن محمد بن سلمان هو من أعطى الأوامر لقتل الخاشقجي.

واهتز الرأي، منتصف شهر أكتوبر الماضي، بخبر اختفاء الصحافي السعودي جمال الخاشقجي في سفارة بلاده في تركيا، قبل أن تعلن السعودية رسميا، تورط فريق في قتل الخاشقجي وتقطيع جثته، وتقديمها وعود بمحاسبة المسؤولين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93