جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / أخبار مهاجري بلجيكا : شاب مغربي يدخل المستشفى بين الحياة والموت بسبب محاولته فض نزاع

أخبار مهاجري بلجيكا : شاب مغربي يدخل المستشفى بين الحياة والموت بسبب محاولته فض نزاع

عثمان-السباعي-504x362

الفقيه بنصالح.كوم عن اليوم 24

في حادثة مؤلمة، تلقى الشاب المغربي المقيم في بلجيكا، عثمان السباعي، ضربات خطيرة أدت به إلى غرفة الإنعاش بمستشفى القديس يوسف، وذلك بعدما حاول فض نزاع، متم الأسبوع المنصرم.

وأوضح مصدر إعلامي بلجيكي، أن الشاب المغربي عثمان السباعي، بقي يتخبط في دمائه لمدة من الزمن، دون أن يتدخل أحدٌ من المارة الذين كانوا في عين مكان الحادثة، من أجل إنقاذه.

وأورد المصدر، أن المارة وشهود العيان الذين كانوا متواجدين في عين المكان، اكتفوا بتصوير الحادثة، دون القيام بإجراءات إنقاذ الشاب المغربي عثمان السباعي، قبل فوات الأوان.

وطالب مصدر عائلي مقرب من السباعي في تصريح لموقع “اليوم24″، من السلطات البلجيكية فتح تحقيق عاجل، من أجل أن تجد العدالة طريقها في قضية قريبه عثمان.

وأكد في التصريح ذاته، أن السلطات البلجيكية، لم تعتقل لحد الآن الأشخاص الذين وضعوا حياة الشاب المغربي عثمان السباعي على كف عفريت.

وتداولت صحف ورقية ومواقع إلكترونية بلجيكية، بحير الأسبوع الجاري، حادثة الشاب المغربي عثمان السباعي، وأوردت تفاصيله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93