جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / ” السكيرج بعد ماغرق دراري لي صوروه في الحبس ” يطالب الملك بإطلاق سراحهما و يوكل محاميه للدفاع عنهما!

” السكيرج بعد ماغرق دراري لي صوروه في الحبس ” يطالب الملك بإطلاق سراحهما و يوكل محاميه للدفاع عنهما!

السكيرج-600x300-c

الفقيه بنصالح.كوم عنزنقة20

قال الممثل المسرحي ‘البشير السكيرج’ ، إن الحكم الصادر في حق المتابعين في الفيديو الذي ظهر فيه وهو يسيئ للعائلة الملكية ، كان “قوياً”.

أدانت ابتدائية طنجة أمس الإثنين المتابعين في القضية التي هزت الرأي العام المغربي بسنتين سجنا نافذا لكل منهما، بعدما أحالتهما النيابة العامة مباشرة على جلسة المحاكمة بناء على الشكاية التي تقدم بها البشير السكيرج، والمتعلقة بالسرقة.

و وصف ‘السكيرج’ في تصريح بعد صدور الحكم ، المتابعين الإثنين بـ”الجهلاء و غير الأذكياء” ، معبراً عن استعداده لتوكيل محاميه للدفاع عنهم في مرحلة الإستئناف بعدما تم رفض تنازله.

و طالب ‘السكيرج’ الملك محمد السادس بـ”العطف علينا جميعاً حقيقةً لأني تفوهت بكلام لي عاودولي و داكشي داز فواحد الكيفية بحال أنني كنت أسيئ للملكية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93