جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / عصابة تسرق سيارة فاخرة لمساعد وزير بقيمة 70 مليون سنتيم

عصابة تسرق سيارة فاخرة لمساعد وزير بقيمة 70 مليون سنتيم

سيارة

الفقيه بن صالح .كوم زنقة 20 | الرباط

تمكنت عصابة من السطو على سيارة فاخرة في ملكية وزارة الإقتصاد و المالية بطريقة هوليودية بحي السلام بمدينة سلا وهي تحمل علامة “إم روج” مخصصة لمساعد الوزير ما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى تدخلت إثره أجهزة أمنية مختلفة دون أن تنجح في الإيقاع بالمتورطين و مازالت الأبحاث مستمرة لفك اللغز.

و نقلت “الصباح” أن السيارة الفارهة من نوع ‘ميرسيديس’ و يبلغ ثمنها 70 مليوناً ركنها المسؤول بزقاق قصد قضاء بعض الأغراض بسلا و بعد ساعة اختفت في ظروف غامضة ليربط الإتصال بمصالح أمن المدينة و حلت بمكان الحادث عناصر الشرطة القضائية و مسرح الجريمة و الإستعلامات العامة.

و لم يتمكن المحققون من الوصول إلى فك خيوط لغز الجريمة رغم اطلاعهم على محتويات الكاميرات المثبتة بمحيط العملية كما بين البحث الأولي أن الجاني أو الجناة لم يشغلوا محرك السيارة التي تتوفر على تقنية الرصد “جي بي إس” وهو ما يشير إلى فرضية استعانتهم بسيارة للجر قصد نقل السيارة الوزارية إلى وجهة مجهولة للتخلص من تقنية الرصد التي تتوفر عليها لتفادي السقوط في قبضة عناصر الشرطة.

و يتابع الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط شخصياً مسار الابحاث السرية التي باشرها فريق من مصلحة الشرطة القضائية بمنطقة الأمن الإقليمي بسلا و تدخلت أجهزة أمنية أخرى لمؤازرة ضباط البحث التمهيدي دون أن يصلوا إلى هوية الفاعل أو الفاعلين وهو ما يشير إلى عصابة محترفة في سرقة و تزوير بيانات السيارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93