جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / معطيات جديدة و خطيرة حول وفاة شاب من الفقيه بن صالح بمدينة طنجة : فهل هي حادثة سير أم جريمة قتل؟

معطيات جديدة و خطيرة حول وفاة شاب من الفقيه بن صالح بمدينة طنجة : فهل هي حادثة سير أم جريمة قتل؟

FB_IMG_1545590798036

فاطمة أبو الديهاج الفقيه بنصالح.كوم

أشارت  مصادر الفقيه بن صالح .كوم   أن  حادث وفاة  شاب من مدينة الفقيه بن صالح الذي لقي حتفه نهاية الأسبوع الماضي قرب ميناء  مدينة طنجة   ،  بأن الحادث  الذي أودى بحياة شابة أخرى كانت بمعية الضحية   ، تفوح منه رائحة  سير متعمد  وفق ما يتدوال بين أصدقاء الضحية الذي أكدوا ان سائق السيارة طارد الشابة الضحية أثناء هروبها وصدمها بقوة خارقة بعد صدمه للضحية الأول ابن مدينة الفقيه بن صالح . 

الضحيتان لي ماتو فكسيدة بعدما ضرباتهم سيارة فاخرة من نوع مرسيدس،  كان يقودها  ابن منعش عقاري معروف بمدينة طنجة  ، وذلك أثناء  عبور الضحيتان عرض الطريق مسرح الحادثة، حيث كان القاتل  يقود سيارته  بسرعة جنونية، حسب شهود عيان.

وقد تم توقيف السائق الذي  كان في حالة سكر وفق ما صرحت به عائلة الشابة الضحية في فيديو تتوفر الفقيه بن صالح .كوم على نسخة منه  ، حيث تم وضع السائق  تحت تدابير الحراسة النظرية بأوامر من النيابة العامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93