جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / أطباء الأسنان بالقطاع الحر يدعون إلى مسيرة وطنية الشهر المقبل

أطباء الأسنان بالقطاع الحر يدعون إلى مسيرة وطنية الشهر المقبل

IMG-20190128-WA0000

الفقيه بنصالح .كوم حسن قديمفبرايركوم

دعت الفدرالية الوطنية لنقابات أطباء الأسنان بالقطاع الحر بالمغرب إلى « تنظيم مسيرة غضب وطنية في 11 فبراير المقبل بالرباط، مع خوض إضراب وطني نفس اليوم، احتجاجا على عدم جدية الجهات المسؤولة وتنديدا بسيسات التجاهل والتهميش واللامبالاة في التعامل مع القطاع ».

ودعت الفدرالية إلى الإسراع في التشاور حول النصوص التطبيقية المتعلقة بالتغطية الصحية والتقاعد والأخذ بعين الاعتبار الدخل الجزافي الذي اقترحته مؤسسات المهنة في الاجتماع التشاوري الثاني في 28 دجنبر 2018، مشيرة إلى عدم التزامها بالنظام في حالة تحديد دخل جزافي يفوق اقتراحها، بحسب بيان، توصلت « فبراير » بنسخة منه.

كما طالبت الهيئة نفسها إلى إعادة النظر في السياسة الضريبية الحالية لطب الأسنان بالقطاع الحر وفق نظام جبائي عادل يحترم مبدأ العدالة الضريبية ويراعي خدماته الإجتماعية والإنسانية.

ونددت الفدرالية بما تعرض له طبيب الأسنان من أجحاف ضريبي تحت طائلة التصحيح الضريبي، والذي حددت مديرية الضرائب تفاصيله بدون التوصل إلى تفاهم معها.

كما عبر عن رفضها ال}راءات الجديدة المتضمنة في قانون مالية 2019 وبالخصوص جباية ضريبة الدخل على الأكرية من مبلغ الكراء الشهري ونظام الفوترة الإلكتروني الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93