جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / الفقيه بنصالح : بالفيديو الكلاب الضالة تحتجز سائق داخل سيارته لدقائق طويلة

الفقيه بنصالح : بالفيديو الكلاب الضالة تحتجز سائق داخل سيارته لدقائق طويلة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-11 01:33:19Z |  |

عثمان جدي الفقيه بن صالح.كوم

هاجمت ليلية اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 بالفقيه بنصالح ، مجموعة من الكلاب الضالة سائق ومنعته من النزول من السيارة ، حيث ظل محتجزا داخل سيارته رفقة احدى بناته لمدة 20 دقيقة ليتدخل بعدها أشخاص  خلصوا سائق السيارة من الحصار الذي كان مضروبا عليه من قبل الكلاب الضالة عن طريق الرمي بالحجارة .

 هذا و عادت الكلاب الضالة للانتشار في شوارع وأزقة الفقيه بن صالح التي تشكل خطرا حقيقيا على الساكنة، وقد لوحظ أن أعداد هذه الكلاب أصبحت بالآونة الأخيرة تتزايد بشكل أكبر.

وكانت الفقيه بن صالح .كوم قد نشرت قبل أسبوعين أن مكتب  حفظ الصحة بجماعة الفقيه بن صالح   ، لا يتوفر منذ شهور عديدة  على حقن اللقاح المضاد لداء السعار،ما يهدد حياة المواطنين الذين يتعرضون أسبوعيا للعض من طرف : الكلابـ ، الخيل ، القطط  ، الحمير ،

وذلك وسط صمت المؤسسات المسؤولة و الذين تنصلوا من مسؤوليتهم .
واستنادا إلى ذات  المصادر  فإن أزيد من1000مواطن مواطنة  بالإقليم بينهم أطفال وشباب تعرضوا للعض من طرف الكلاب و الخيل والقطط خلال هذه السنة .

 مكتب حفظ الصحة بالفقيه بن صالح ، يستقبل أسبوعيا حالات من مناطق مختلفة تتطلب الحقن بالدواء المضاد لداء السعار،لكن تتم مواجهتهم بعدم تواجد الدواء،ما يتسبب في خلق أجواء محتقنة بين المواطنين،والاحتجاج على تهديد سلامة وحياة السكان،تاهيك عن السخط على إهمال المسؤولين معالجةهذا المشكل الخطير الذي يتطلب حلا استعجاليا.

 سكان الفقيه بن صالح ، يطاليون  الجهات المسؤولة  بضرورة حل مشكل انعدام الدواء المضاد لداء السعار بمكاتب حفظ الصحة ، وذلك حماية لصحة وسلامة المواطنين، سيما وانتشار ظاهرة الكلاب الضالة  التي تهاجم المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93