جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / خلية ” شمهروش ” شاهد صور العقل المدبر لذبح السائحتين الدنماركية والنرويجية

خلية ” شمهروش ” شاهد صور العقل المدبر لذبح السائحتين الدنماركية والنرويجية

دبح

الفقيه بنصالح.كوم عن الزنقة 20

أرجأت محكمة الإستئناف بمدينة سلا المكلفة بقضايا الإرهاب، اليوم الخميس، محاكمة 24 متهما بالتورط في قتل السائحتين الاسكندنافيتين، لويزا فيسترغر يسبرسن ومارين أولاند، في ديسمبر الماضي.

وقررت المحكمة إرجاء الجلسة الافتتاحية في المحاكمة، إلى 16 ماي الجاري، بعد دقائق من بدئها، تلبية لطلب محامي الدفاع مزيدا من الوقت للنظر في القضية التي أحدثت صدى واسعا في العالم، إذ عثر على جثتي الطالبتين الدنماركية يسبرسن والنرويجية أولاند مقطوعتي الرأسين في منطقة معزولة بجبال منطقة إمليل بإقليم الحوز.

ويواجه المتهمون الـ 24 في القضية اتهامات تشمل الترويج للإرهاب وتشكيل خلية إرهابية والقتل العمد، ومن المتوقع أن تصدر بحق ثلاثة مشتبه بهم رئيسيين، يعتقد أنهم متورطون مباشرة في الجريمة الصادمة، وسبق أن بايعوا تنظيم “داعش”، أحكام بالإعدام، وذلك على الرغم من أن المغرب علّق عمليا تنفيذ هذه العقوبة منذ العام 1993.

وسبق أن حكم في أبريل الماضي، بالسجن عشر سنوات على مواطن سويسري ثان، أوقف على خلفية جريمة القتل المزدوجة وتمت محاكمته بشكل منفصل وأدين بـ “تأليف عصابة لارتكاب أعمال إرهابية”.

ددددد

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93