جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / بغى يطيح الباطل على بوليسي.. بسالة شاب في فاس تجره إلى التحقيق

بغى يطيح الباطل على بوليسي.. بسالة شاب في فاس تجره إلى التحقيق

ضو

الفقيه بن صالح .كوم عن كيفاش

ها هما أخوتي كيضربوا فيا، ها هما أخوتي كيشركوا فيا”، هذه بعض العبارات التي رددها شاب في مدينة فاس للتهرب من مخالفة مرورية، وتعمد فيها جرح نفسه باستعمال آلة حادة.

المخالفة والباطل
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن ضابطا أمنيا أوقف المشتبه فيه، الأسبوع الماضي، وهو يقود دراجته النارية في الاتجاه المعاكس في حي وسط العاصمة العلمية، ما يهدد خطر المارة والسياح في المنطقة، لكن الشاب المتهور رفض امتثال لضابط الأمن ورد عليه بالعنف اللفظي كما تعمد إذاء نفسه بجروح، مهددا باتهام الشرطي بالاعتداء عليه.

توثيق الحادث
وانتشر مقطع فيديو على الفايس بوك، صوره مواطنون وثق هذا الحدث، بين رجل الأمن والمشتبه فيه، ما أثار سخطا من طرف رواد الموقع الأزرق، الذين استغربوا هذا النوع من الأفعال ولجوء بعض المخالفين إلى التنصل من العقوبات بهذه الطريقة السخيفة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2645567625472564&id=10000058057182

التوقيف والمتابعة
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أنه تم توقيف المشتبه فيه في عين المكان وإخضاعه إلى العلاجات الضرورية في المستشفى المحلي بسبب الجروح الذي افتعلها بجسده، ثم تم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراءات البحث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93