جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / ” ضحايا الصهد في الفقيه بنصالح… غرق تلميذ كان يسبح في واد أولاد بوخدو ”

” ضحايا الصهد في الفقيه بنصالح… غرق تلميذ كان يسبح في واد أولاد بوخدو ”

1510425357623841700

شيماء التقي الفقيه بنصالح .كوم

لقي تلميذ يبلغ من العمر حوالي عشر سنوات مصرعه، أمس السبت 1 يونيو  2019 ، غرقا في واد أولاد بوخدو في الفقيه بن صالح ، بعدما كان يسبح بعد خروجه من المدرسة.

وحسب مصادر الفقيه بنصالح .كوم فإن الهالك، الذي كان يتابع دراسته في الابتدائي ، كان قد  اختفى عن الأنظار بعد العثور على دراجته الهوائية عصر أمس السبت ، بجانب الواد  بعدما قصد الوادي من أجل السباحة.

الحادث استدعى انتقال عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي في الفقيه بن صالح و عناصر من الوقاية المدنية من أجل العمل على انتشال الجثة، في انتظار إحالتها على مصلحة التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، في إطار التحقيق المفتوح في الموضوع تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بابتدائية الفقيه بن صالح .

الفاجعة التي يمكن أن نصفها بالعابرة بالنسبة لساكنة الفقيه بن صالح  أصبحت تتعامل مع مثلها من الحوادث ببرودة لآعتيادها على سماع مثل هذه المآسي كل صيف سنة  .
ليبقى السؤوال المطروح : هل أرواح أطفالنا باتت رخيصة ؟ في ظل ارتفاع درجة الحرارة بهذه المنطقة إلى ما يعادل 50 درجة ، تقطف أرواح أطفال و شباب المنطقة ، و كذا عابري السبيل الذين يغريهم خرير المياه الباردة في موسم الغرق ، حتى يصبحون تحديا لفرقة الغواصين لإيجاد جثثهم .
هل سنكتفي بعلامات منع السباحة لايقاف هذا النزيف؟ ؟؟
الساكنة تطالب من الجهات المسؤولة التدخل لإيجاد حلول ناجعة و بديلة لإيقاف هذه الخسارات البشرية الجسيمة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93