جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / اقتطاعات مفاجئة تثير غضب رجال الأمن و ملتمسات تُرفع إلى الحموشي للرفع من قيمة التعويضات !

اقتطاعات مفاجئة تثير غضب رجال الأمن و ملتمسات تُرفع إلى الحموشي للرفع من قيمة التعويضات !

امن

الفقيه بنصالح.كوم عنالزنقة 20

فوجئ رجال الأمن تزامناً مع توصلهم برواتبهم بزيادات طفيفة لا تتجاوز 530 درهماً بالنسبة لضباط الأمن و أقل من ذلك بالنسبة لمفتشي الأمن و حراس الأمن و باقي الرتب.

و اقتطعت وزارة المالية أكثر من 50 في المائة من قيمة الزيادة التي جاء بها النظام الأساسي الجديد لرجال الأمن ، كما جرى حرمانهم من زيادة 500 درهم التي استفادت منها كل الإدارات بما فيها القوات المسلحة الملكية و الدرك الأمر الذي عجل بملتمسات رفعت إلى المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي تورد “المساء”.

و طالبوا بالرفع من قيمة التعويضات الإضافية كما التمسوا إعادة النظر في الإقتطاعات الكبيرة التي طالت “البريمات” التي كان يستفيد منها رؤساء المصالح و مسؤولو الأمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93