جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / اختفاء 120 مليون من دار السكة و بنك المغرب يحقق في سرية تامة !

اختفاء 120 مليون من دار السكة و بنك المغرب يحقق في سرية تامة !

s

الفقيه بنصالح .كوم

تعرضت دار السكة لسرقة 120 مليونا، خلال عملية نقل الأموال منها نحو وكالات البنك المركزي في محور الشمال.

و لم تكن تحتوي صناديق محملة في إحدى الشاحنات المكلفة بالتوزيع في محور القنيطرة والعرائش وطنجة وتطوان المبالغ التي يتعين أن تتضمنها، عند عملية التسليم في وكالة بنك المغرب بتطوان تورد “الصباح”.

وأشارت ذات المصادر إلى أن كل صندوق يحتوي على ألف ورقة نقدية ويكون وزنه معروفا، وتم اكتشاف العملية، بعدما لاحظ المكلف بتسلم شحنة النقود أن وزن صناديق اقل من العتاد، فطالب المكلفين بالتسليم بضرورة عد النقود التي توجد بالصناديق المشكوك في وزنها.

و تبين أن هناك خصاصا في المبلغ المحدد في وصل التسلم بقيمة إجمالية تصل إلى 120 مليونا، علما أنه لم يتم إتلاف أختام الشمع الأحمر.

و باشرت الإدارة المركزية لبنك المغرب تحقيقا داخليا من أجل تحديد مآل 120 مليونا والجهات المسؤولة عن اختفائها.

وتحاط التحقيقات بسرية تامة، إذ أعطيت أوامر بالتكتم على مجريات التحقيق، وعدم تسريب الخبر إلى وسائل الإعلام، حتى بعد الانتهاء من التحقيق.

ويخضع المسؤولون عن الشحنة التي اختفى منها المبلغ للتحقيق من قبل المراقبين المركزيين لتحديد أسباب الاختفاء والوجهة التي اتخذتها الأموال المختفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93