جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / القبض على عصابة بأزيلال تستغل تلميذتين للإيقاع بضحايا وسرقتهم

القبض على عصابة بأزيلال تستغل تلميذتين للإيقاع بضحايا وسرقتهم

دوار

الفقيه بنصالح .كوم عن اليوم 24 حمزة المتقي

تمكن رجال الأمن بمدينة أزيلال اليوم الثلاثاء، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة، تتكون من ستة أفراد، ضمنهم تلميذتان تتابعان دراستهما بإحدى المؤسسات التعليمية بأزيلال.

وحسب مصادر”اليوم24”، فإن المصالح الأمنية توصلت بعدة شكايات من مواطنين تعرضوا لسرقة تحت التهديد بالسلاح من طرف عصابة مكونة من أزيد من 6 أشخاص، كان آخرها تلميذ تعرض للسرقة.

ووفق المصدر ذاته، فقد باشرت عناصر الشرطة القضائية الأبحاث والتحريات، وتمكنت من اعتقال 6 أشخاص من بينهم تلميذتين، حيث تقوم إحداهن بالايقاع بالضحايا وتستدرجهم إلى خلاء، بعدها يهاجم شركاءها المقنعون الضحية ويسلبونه أمواله ثم يلوذون بالفرار.

هذا وجرى وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة في انتظار عرضهم على القضاء ليقول كلمته في حقهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93