جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / السجن النافذ لممرضة و 3 أشخاص آخرين متورطين في “قصارة” مستشفى خريبكة !

السجن النافذ لممرضة و 3 أشخاص آخرين متورطين في “قصارة” مستشفى خريبكة !

mahkama2

الفقيه بن صالح .كوم عن الزنقة 20 | الرباط

أصدرت المحكمة الإبتدائية بمدينة خريبكة أمس الخميس ، حكمها فيما يخص الفضيحة التي هزت الرأي العام، بعد ضبط ممرضة وصديقتها المتزوجة برفقة شابين في وضعية لا أخلاقية وهم يتعاطون “الشيشة” داخل المستشفى الحسن الثاني الإقليمي بخريبكة.

و هكذا قضت المحكمة بشهر سجنا نافذا في حق الممرضة المتدربة بعدما تابعتها النيابة العامة بتهمة انتحال صفة ومزاولة مهنة ينظمها القانون بدون ترخيص والفساد، فيما أدانت الشاب الذي كان رفقتها بشهر سجنا نافذا أيضا بتهمة الفساد والتحريض على الفساد.

وفي غضون ذلك، أدانت المحكمة امرأة متزوجة بثمانية أشهر نافذة بتهمة الفساد و الخيانة الزوجية، فيما أدين العشيق بشهرين بتهمة الفساد.

وتعود تفاصيل النازلة، التي اهتز لها الرأي العام المحلي بخريبكة، ليلة يوم الأحد 25 من الشهر الماضي، حيث تم ضبط الممرضة المتدربة وكانت مسؤولة في ذات الوقت عن مصلحة الطب العام، من طرف رجال الأمن الخاص وشرطي المداومة، باحدى القاعات التابعة للطب العام بمعية صديقتها وشخصين أخرين غرباء عن المستشفى، وهم في حالة غير عادية، إذ استعملوا هذه القاعة لتفريغ نزواتهم الشخصية، الشيء الذي دفع بالشرطي المداوم ابلاغ عناصر الديمومة بأمن مفوضية خريبكة بتفاصيل الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93