جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / بنك المغرب يحذر الأبناك وكالات تحويل الأموال من تلقي أموال مسروقة !

بنك المغرب يحذر الأبناك وكالات تحويل الأموال من تلقي أموال مسروقة !

بنك مغرب

الفقيه بن صالح .كوم عن زنقة 20 . الرباط

وجه بنك المغرب مراسلة إلى جميع مؤسسات الأداء ، منها شركات تحويل الأموال و وكالات الصرف ، قصد “تذييع أرقام تسلسلية لأوراق بنكية مسروقة من فئة 200 درهم لدى المؤسسات البنكية و المصرفية”

و دعا البنك ذات المؤسسات على التعجيل بالإجراء المذكور ، مع تحسيس جميع الأطر و المستخدمين التابعين للوكالات المعنية ، بمضاعفة اليقظة و التدقيق ، أثناء تلقي الأوراق البنكية من فئة 200 درهم.

بنك المغرب كان قد استعان بالمديرية العامة للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، للتحقيق في حادث اختلاس أزيد من مليون درهم من الأموال التي كانت في طريقها إلى وكالة بتطوان.

و كلف عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ، فرقة خاصة، ضمنها تقنيون في نظم المعلوميات وآخرون مكلفون بالبحث والتحري، بالاستماع إلى أطرف وعاملين بدار السكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93