جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / شرطة الفقيه بنصالح تلقي القبض على ثلاثة أشخاص من آسفي متلبسين بترويج ” القرقوبي”

شرطة الفقيه بنصالح تلقي القبض على ثلاثة أشخاص من آسفي متلبسين بترويج ” القرقوبي”

لفقيه

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم 

أحالت مصالح الأمن الوطني بالفقيه بن صالح صباح اليوم الجمعة 27 شتنبر 2019 ، على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بهذه المدينة ثلاثة أشخاص  ينحدرون من مدينة آسفي متهمين بحيازة حبوب الهلوسة ” القرقوبي .

ووفق مصادر حصلت عليها الفقيه بن صالح .كوم فإن عملية  إيقاف المتهمين الثلاثة أول أمس الأربعاء 25 شتنبر الجاري  تمت بإحدى شوارع المدينة وهم على متن سيارة مكتراة  وبحوزتهم كمية من الأقراص المهلوسة من نوع “القرقوبي ” كانوا يعتزمون ترويجها.

وتم اقتياد الموقوفين إلى مصلحة مفوضية الشرطة ، لإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث معهم.

وبحسب مصادر الفقيه بن صالح .كوم ، فإن المصالح الأمنية المذكورة باشرت سلسلة من التحريات، على ضوء معلومات في إطار العمل الميداني، توجت بإيقاف الأشخاص السالف ذكرهم في حالة تلبس، تبين في الأخير أنهم يحترفون ترويج أقراص الهلوسة من نوع “القرقوبي ” على المستهلكين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93