جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / جديد قضية هدم بنايات عشوائية بالفقيه بنصالح : اعتقالات عقب أحداث المواجهات مع السلطة

جديد قضية هدم بنايات عشوائية بالفقيه بنصالح : اعتقالات عقب أحداث المواجهات مع السلطة

IMG-20190929-WA0005

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

أفادت مصادر الفقيه بن صالح .كوم أنه جرى اعتقال  شخص ومتابعة أفراد  من أسرته في حالة سراح من طرف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية في الفقيه بن صالح على خلفية الأحداث التي شهدها  ” دوار دراعو ” بهذه المدينة يوم الأحد الماضي 29 شتنبر 2019 ،  أثناء تدخل السلطات لهدم بنايات عشوائية .
الموقوفين الذين أحيلوا على المحاكمة وفق مصادر حصلت عليها الفقيه بن صالح .كوم توبعوا بتهم مختلفة   من قبيل العنف  والضرب والجرح في حق موظفين يزاولون  عملهم .

وكانت عملية هدم البنايات العشوائية التي قامت بها السلطات المحلية بالفقيه بن صالح معززة بالقوات الأمنية وفق ماذكرت  مصادر عليمة  جاءت بناء على تعليمات صارمة ، مردفة ذات المصادر أن  عملية إحصاء  كان قد عرفها ” دوار دراعو “في الفقيه بن صالح  بغية  استفادة الراغبين من  سكن في إطار محاربة دور الصفيح هي التي كانت سببا في إقدام سكان الحي على الشروع في البناء العشوائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93