جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / هل تُتابع دنيا بطمة وشقيقتها في حالة اعتقال؟.. وكيل الملك يستئنف قرار قاضي التحقيق

هل تُتابع دنيا بطمة وشقيقتها في حالة اعتقال؟.. وكيل الملك يستئنف قرار قاضي التحقيق

batma

القثسه بنصالح.كوم عن اليوم24

وذكرت مصادر خاصة لـ”ليوم 24″، أن وكيل الملك قد قدم بالفعل اليوم الثلاثاء طلب الإستئناف ضد قرار قاضي التحقيق، فيما لم تحدد الغرفة الجنحية بعد تاريخا للبث في هذا الطلب.

النيابة العامة كانت قد طالبت قاضي التحقيق بابتدائية مراكش بمتابعة دنيا باطمة وشقيقتها في حالة سراح مع أداء كفالة قيمتها 50 مليون سنتيم لكل منهما.

واستجاب القاضي محمد الصابري، لطلب النيابة العامة لكنه حدد الكفالة في مبلغ 30 مليون سنتيم لدنيا بطمة، و10 ملايين سنتيم لشقيقتها مع وضعهما تحت المراقبة القضائية، ومنعهما من مغادرة التراب الوطني.

وفي وقت سابق من يوم أمس، أحال وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش، المغنية دنيا باطما وشقيقتها ابتسام على قاضي التحقيق لإجراء تحقيق إعدادي بشأن الاشتباه في ارتكابهما تهما تتعلق بـ”السب والقذف والتشهير والابتزاز، والمساس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، على خلفية علاقتهما المفترضة بحسابات “حمزة مون بيبي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93