جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / هل المحاسبة ستشمل رؤساء من جماعات إقليم الفقيه بنصالح وزارة الداخلية قررت عزل 34 رئيس و جر 30 رئيس جماعة و15 نائبا و34 عضوا إلى القضاء ؟

هل المحاسبة ستشمل رؤساء من جماعات إقليم الفقيه بنصالح وزارة الداخلية قررت عزل 34 رئيس و جر 30 رئيس جماعة و15 نائبا و34 عضوا إلى القضاء ؟

قال

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

كشف تقرير أن وزارة الداخلية قررت جر 30 رئيس جماعة و15 نائبا للرئيس، و34 عضوا إلى القضاء وذلك من أجل محاكمتهم.
فوفق وثيقة رسمية صادرة عن وزارة الداخلية، فقد تم إصدار 26 حكما في حق رؤساء جماعات ونوابهم، في مجال التأديب المتعلق بالميزانية والشؤون المالية بخصوص التجاوزات المرتكبة من قبلهم.
كما تم عزل 34 عضوا من الجماعات الترابية، بعدما تمت إحالة ملفاتهم على المحاكم الإدارية، طبقا لمقتضيات المادتين 64 و70 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، والمادة 71 من القانون التنظيمي المتعلق بالعمالات والأقاليم. فهل ياترى ستشمل المحاسبة رؤساء جماعات من إقليم الفقيه بنصالح؟ .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93