جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / سجلت 1062 حالة.. مدينة الدار البيضاء تتصدر عدد المصابين بكورونا

سجلت 1062 حالة.. مدينة الدار البيضاء تتصدر عدد المصابين بكورونا

FB_IMG_1588621537451

الفقيه بنصالح عن  موقع اليوم 24

لا تزال جهة الدار البيضاء-سطات، تتصدر عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في المغرب؛ إذ بلغ عدد الحالات المصابة بالفيروس 1306 حالة، إلى غاية الساعة الرابعة من الزوال اليوم الإثنين.

وكشفت وزارة الصحة، تفاصيل جديدة عن توزيع الحالات في هذه الجهة، إذ نشرت رسميا الأرقام التي سُجلت في مدينة الدار البيضاء لوحدها، والمحددة في  1069 حالة مؤكدة، تليها مدينة المحمدية التي سجلت 56 حالة مؤكدة، ومدينة النواصر 53 إصابة مؤكدة.

وحسب المصدر ذاته، فإن مدينة مديونة سجلت فيها 50 حالة مؤكدة بفيروس كورونا، تليها مدينة سطات 49 إصابة مؤكدة، والجديدة سجلت فيها 15 حالة،بينما تم تسجيل 14 إصابة بالفيروس في مدينة برشيد.

وأكد المصدر نفسه، أن مدينة بنسليمان وسيدي بنور، لم تسجلا أية إصابة بفيروس كورونا، و حسب آخر تحديث لوزارة الصحة، مساء اليوم الإثنين، فإن عدد المتعافون في جهة الدار البيضاء-سطات، بلغ 291 وعدد الوفيات 45.

يذكر أن الحصيلة الوطنية للاربع وعشرين ساعة الماضية (حتى الرابعة بعد الزوال) أشارت إلى 150 حالة إصابة جديدة ليبلغ العدد الإجمالي للمصابين 5053، حسب وزارة الصحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93