جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / كورونا بالفقيه بنصالح : إصابة عامل بوحدة صناعية تعيد المدينة إلى نقطة الصفر

كورونا بالفقيه بنصالح : إصابة عامل بوحدة صناعية تعيد المدينة إلى نقطة الصفر

images (1)

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

أفادت مصادر الفقيه بن صالح .كوم  أنه تم اليوم  الخميس 6 غشت الجاري ،  تسجيل حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، تم تأكيدها مخبريا   ويتعلق الأمر بعامل بإحدى مصانع الحليب بمدينة الفقيه بن صالح كان قد قضى العيد رفقة أسرته بمدينة ورزازات.

وأكدت مصادر ل الفقيه بن صالح ،كوم ”  أن  اكتشاف هذه الحالة ستجبر  المصالح الصحية في الفقيه بن صالح القيام  بإعادة إجراء  التحاليل المخبرية  للمرة الثانية  على جميع  عمال المصنع المذكور  للكشف عن فيروس كوفيد 19 ، بعدما  كان جميع العمال والمسخدمين   اجروا تحاليل مخبرية مماثلة مؤخرا .

إلى ذالك أفادت مصادر طبية في لقاء مع الفقيه بن صالح.كوم  أن اكتشاف الحالات الجديدة خلال الأسبوع الجاري  تعيد الفقيه بن صالح إلى نقطة الصفر ، حيث ارتفع  عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا  في الإقليم  منذ  انتشار الوباء آلى حدود اليوم  الخميس  50 حالة  بينها حالتين وفاة .

هذا وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93