جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار وطنية / عصابات إجرامية تنتحل صفة “رجال التعقيم” لسرقة المنازل !

عصابات إجرامية تنتحل صفة “رجال التعقيم” لسرقة المنازل !

“رجال-التعقيم

الفقيه بنصالح.كوم عن الزنقة 20

ظهرت في الآونة الأخيرة فرق متنقلة لأشخاص يعرضون خدمات التعقيم ضد فيروس كورونا على المواطنين ، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات.

و حذر مواطنون من استغلال عصابات إجرامية للجائحة لتنفيذ عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح ، وهو ما وقع مؤخراً في مدينة مارتيل.

السلطات الأمنية في المدينة مازالت تحقق في قضية غامضة استهدفت مالك فندق تعرض لهجوم من طرف عصابة انتحلت صفة فرقة صحية لتعقيم البيوت ، قبل أن تنقض عليه و تحاول قتله و سرقة منزله.

و ذكرت مصادر أن الواقعة حدثت قبل شهر و أثارت استنفاراً أمنياً في المدينة و لم يتم فك خيوطها لحد الآن رغم الإستعانة بكاميرات المراقبة بسبب عدم وضوح ملامح أفراد العصابة الذين كانوا يرتدون كمامات و أغطية خاصة بالتعقيم.

و أضافت أنهم طلبوا من مالك المنزل وهو صاحب فندق بمارتيل تعقيم منزله بغرض السرقة ، قبل أن يحاولوا خنقه ، إلا أن استغاثة خادمته دفع بأفراد الإصابة إلى الفرار بسرعة البرق.

و نقلت ذات المصادر أن مالك المنزل أصيب بصدمة لم يتعافى منها حتى الآن نظراً لتقدمه في السن ، فيما توفيت زوجته أياماً فقط بعد الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93