جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / الفقيه بنصالح : اعتقال عصابةملثمة قامت بسرقة صيدلية

الفقيه بنصالح : اعتقال عصابةملثمة قامت بسرقة صيدلية

unnamed

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك  الملكي بالفقيه بن صالح نهاية الاسبوع الماضي  على جنائية بني ملال   ثلاثة أشخاص ، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السطو على  صيدلية بمنطقة  أولاد يحيى في الفقيه بن صالح   .
هذا وجرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية نتائج البحث الذي أعقب توصل مصالح الدرك الملكي بشكاية حول تسجيل سرقة  استهدفت مبلغ مالي  من  صيدلية عن طريق كسر الأقفال  ،  وهي الأبحاث التي مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم  اعتمادا على كاميرا مراقبة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم  تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كل من له علاقة بهذه الأفعال الإجرامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93