جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / الفقيه بنصالح : تفاصيل عملية سرقة تاجرين أغنام بالسوق الأسبوعي

الفقيه بنصالح : تفاصيل عملية سرقة تاجرين أغنام بالسوق الأسبوعي

800

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

 تعرض صباح اليوم الأربعاء 18 نونبر الجاري،   تاجرين اغنام  بالسوق الأسبوعي في الفقيه بن صالح لعملية سرقة طالتهما  داخل السوق الأسبوعي حوالي الساعة الواحدة صباحا  ، حيث عمل أفراد اللصوص ، إلى سلب التاجرين  مبلغا ماليا يناهز 4 مليون سنتيم من داخل سيارتهما .

ووفق مصادر حصلت عليها الفقيه بن صالح .كوم فإن اللصوص استغلوا فترة نوم الضحيتين، داخل السيارة ليباغتهما  بفتح السيارة لسلب ما بحوزتهما من اموال دون عنف او اصابتهما بأذى .

كما رجحت مصادر الفقيه بن صالح .كوم أن عملية السرقة هاته تمت بعد رصد ومعرفة مسبقة من اللصوص بالتاجرين ، وكذا المكان الذي تعودا فيه الضحيتين  ركن سيارتهما قصد خلودهما للنوم  بانتظار بداية الحركة التجارية في السوق الأسبوعي .

 وفتحت المصالح الأمنية في الفقيه بن صالح ، تحقيقا أوليا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد القبض على المشبه فيهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93