جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / الفقيه بنصالح : تفاصيل مثيرة لاعتداءات “بيدوفيل” بحي القواسم على طفلة يتيمة الأم

الفقيه بنصالح : تفاصيل مثيرة لاعتداءات “بيدوفيل” بحي القواسم على طفلة يتيمة الأم

لز

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم 

سيحال غدا السبت 21 نونبر الجاري ، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال  “البيدوفيل” الخمسيني الذي يدعى ( م -ا) .
وحسب مصادر “الفقيه بنصالح .كوم ”، فإن التحقيق في القضية، يأتي بعد أن اهتزت مدينة الفقيه بنصالح  أمس الخميس ، على وقع فضيحة ، تمثلت في فضح  المتهم الذي دأب على ممارسة الجنس  على طفلة قاصر  يتيمة الأم لا يتجاوز سنها 10 سنوات 
وأضافت المصادر ذاتها، أن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن الموقوف المتزوج والأب لأبناء، اعتاد ممارسة شذوذه على الطفلة  القاصر ، مقابل شراء صمتها  ب ” قطع حلوى حتى لا يفتضح أمره.
وأوردت مصادر متطابقة، أن “البيدوفيل” الخمسيني  ، كان يتربص بالضحية ثم يستدرجها بالتغرير، فبمجرد مشاهدته لها بمفردها يصطحبها إلى دكانه بحي القواسم  لاستغلالها جنسيا بشكل دائم، مستغلا صغر سنها وبراءتها لتفريغ مكبوتاته.
وتم افتضاح جريمة المتهم، بناء على  معطيات أدلت بها الطفلة الضحية .

وعلمت “الفقيه بنصالح .كوم ”، أن إسراع أسرة  الضحية إلى التوجه إلى مصالح الشرطة في الفقيه بن صالح  مصحوبة بالطفلة، للتقدم بشكاية ضد المتهم، معززة بشهادة طبية تفيد تعرض الطفلة لاعتداء الجنسي ، مكن من وضع حد لممارسات المشتبه فيه وإيقافه.
واعتمادا على نتائج الفحص الطبي الذي كشف تعرض الضحية لاعتداء جنسي متكرر، وأقوال القاصر بحضور ولي أمرها، التي أفادت فيها تفاصيل ما تعرضت له من استغلال جنسي على يد المشتبه فيه، .
وتقرر إيداع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، إ لكشف كل ما من شأنه الإفادة في التحقيق.

،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93